أخبار عاجلة
سامسونج تطلق هاتفها الذكي Galaxy M55s 5G -
شريف إكرامي ينتقد نجوم الأهلي والزمالك -
India Reports Its First Case of Virulent Mpox Virus Strain -
صدمة كبيرة.. نهاية موسم نجم وسط مانشستر سيتي -

أيمن حفني يظهر في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الأهلي

أيمن حفني يظهر في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الأهلي
أيمن حفني يظهر في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الأهلي
black-shawla.png

05:30 م | الإثنين 23 سبتمبر 2024

أيمن حفني يظهر في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الأهلي

أيمن حفني

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت عصر اليوم الاثنين، على ملعب النادي، استعدادا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، حضور أيمن حفني، نجم الفريق السابق، لدعم ومساندة اللاعبين والجهاز الفني.

لاعبو الزمالك يصافحون أيمن حفني 

وحرص لاعبو الزمالك والجهاز الفني، على مصافحة أيمن حفني قبل التدريبات، وأكد لهم «الأخير» ثقته الكاملة في قدرتهم على تحقيق اللقب.

في الوقت نفسه، حرص البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على منح تعليمات خاصة للثنائي سيف الدين الجزيري وناصر ماهر، خلال تدريبات الفريق اليوم الاثنين، التي أقيمت على ملعب النادي، استعدادا للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

ومنح جوميز، في حضور مساعده أحمد مجدي، تعليمات لـ«الجزيري وماهر»، في منتصف التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق، من أجل تنفيذ بعض المهام المطلوبة منهما في الملعب.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في السوبر الأفريقي

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على لقب كأس السوبر الأفريقي، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب المملكة آرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

ويترأس حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعثة الفريق الأول لكرة القدم، التي ستسافر إلى السعودية غدا الثلاثاء، استعدادا لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي. 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميًا | وزير الصحة يعلن اسم المرض الغامض الذي ضرب أسوان
التالى "جنرال موتورز مصر" تحتفل بإنتاج أول مليون مركبة مصنعة محلياً في مصر