أخبار عاجلة
أسعار الأسماك في الأسواق اليوم الثلاثاء 24-9-2024 -
وكيل لاعبين: الزمالك فاوض جوناثان نجويم.. ويكشف ... -

منتخب مصر للميني فوتبول أول المتأهلين لكأس العالم عقب الفوز على الكاميرون

منتخب مصر للميني فوتبول أول المتأهلين لكأس العالم عقب الفوز على الكاميرون
منتخب مصر للميني فوتبول أول المتأهلين لكأس العالم عقب الفوز على الكاميرون

تأهل المنتخب الوطني الأول للميني فوتبول رجال، لكأس العالم للعبة والذي يقام بأذربيجان العام القادم، وذلك عقب فوزه على نظيره الكاميروني بهدفين للاشيء أحرزهما محمود الشناوي، في إطار منافسات الدور الاول ببطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تستضيفها جنوب افريقيا في الفترة من 20 إلى 29 سبتمبر الجاري.

وبذلك الفوز ضمن منتخبنا أيضا تصدر مجموعته والتأهل للدور نصف النهائي للبطولة.

وفي اتصال مع أحمد سمير سليمان رئيس بعثة منتخبنا الوطني للميني فوتبول، ورئيس الاتحادين المصري والعربي للميني فوتبول ونائب أول رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة، من جنوب أفريقيا قال: "نوجه التهنئة للشعب المصري كله، ونهنئ أنفسنا وكل عائلة الميني فوتبول المصرية بالإنجاز الكبير والتاريخي بالتأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي".
وقد أعرب أحمد سمير عن سعادته بتحقيق حلم الوصول لكأس العالم بأذرابيجان مايو 2025 وتحقيق أول الأهداف، وهي التأهل لكأس العالم ويبقى الحلم الثاني وهو الحفاظ على اللقب القاري الغالي للمرة الثانية على التوالي، بصفتنا حامل لقب أمم أفريقيا الأخيرة بنيجيريا.
وأكمل سمير أن رفع اسم مصر وإسعاد الشعب المصري هو منتهي غايتنا وأن لاعبي منتخب مصر جنود للوطن مهمتنا تكتمل في جنوب أفريقيا بتحقيق اللقب الغالي إن شاء الله.
وأضاف سمير: "عقب العودة إلى فندق الإقامة احتفل اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري بالتأهل، ثم طوينا الصفحة وبدأ اللاعبين في التركيز على المباراة القادمة أمام منتخب غانا بعد غد الأربعاء، وتعاهدوا على أن يكون الاحتفال الحقيقي وقت العودة بالكأس الغالية إلى أرض الوطن".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النصر يتخطى الحزم ويتأهل لدور الـ16 في كأس خادم الحرمين الشريفين بثنائية مقابل هدف
التالى مليارات الدولارات وآلاف الفرص.. رئيس الوزراء يكشف عن عوائد الاستراتيجية الوطنية للهيدروجين منخفض الكربون