أخبار عاجلة
نفاد تذاكر الـVIP لحفل حمزة نمرة في أمريكا -

عاجل| مصر للطيران تعلق رحلاتها إلى لبنان غدا الأربعاء.. تفاصيل

عاجل| مصر للطيران تعلق رحلاتها إلى لبنان غدا الأربعاء.. تفاصيل
عاجل| مصر للطيران تعلق رحلاتها إلى لبنان غدا الأربعاء.. تفاصيل

الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 | 01:24 صباحاً

العقارية

أعلنت مصر للطيران تعليق رحلاتها إلى دولة لبنان بسبب الأحداث التى تشهدها البلاد هناك، وقالت مصر للطيران في بيان لها اليوم إنه نظراً للأحداث التى تشهدها دولة لبنان الشقيقة، فقد قررت مصر للطيران إلغاء رحلاتها المتجهة من القاهرة إلى بيروت غدا الأربعاء الموافق 24 سبتمبر، الرحلة رقم MS713 والمقرر إقلاعها فى تمام الساعة 5 صباحا، وكذلك الرحلة رقم MS709 المقرر إقلاعها فى تمام الساعة 9:15 صباحا لحين استقرار الأوضاع داخل البلاد.

مصر للطيران تعلق رحلاتها إلى دولة لبنان 

وطالبت عملاءها المسافرين على متن الرحلات المذكورة عاليه ضرورة مراجعة حجزهم من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصرللطيران.

كان الجيش الإسرائيلي أعلن مهاجمة 1100 هدف في لبنان عبر 650 طلعة جوية.

فيما وصف رئيس أركان جيش الاحتلال، هيرتسي هاليفي، الغارات الإسرائيلية ضد لبنان والتي بدأت، صباح الإثنين، بأنها «عملية هجومية استباقية تستهدف البنية التحتية القتالية»، معربًا عن استعداد تل أبيب لـ«المراحل التالية».

الجيش يفكك قدرات حزب الله

وقال هاليفي خلال تواجده في غرفة قيادة عسكرية تحت الأرض، إن «الجيش يفكك قدرات حزب الله التي بناها على مدار 20 عامًا، وهذا مهم جداً».

وتابع: «نحن نضرب الأهداف ونستعد للمراحل التالية»، دون أن يذكر مزيداً من التفاصيل، لكنه أضاف أنه «سيوضح قريباً».

وشدد رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، على أن الهدف من الضربات التي تشنها تل أبيب على جماعة «حزب الله» اللبنانية، هو «تهيئة الظروف لإعادة السكان النازحين في الشمال إلى منازلهم». 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس اليوم في الدوري الإسباني
التالى ماركا تكشف هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2024