أخبار عاجلة
دكار تتدخل في واقعة ماكي سال بالمغرب -
نتنياهو للبنانيين: أنقذوا بلدكم من حزب الله -

سمية الخشاب ومي كساب أبرزهم، نجوم تعرضوا للتنمر بسبب شكلهم

كثيرا ما يتعرض نجوم الفن لانتقادات من جمهورهم بسبب مظهرهم أو شخصيتهم، ولا يجب أن ننسى أن وزنهم الثقيل غالبا ما يعرضهم للانتقادات أو الإساءة.

ويرصد موقع “فكرة فن” في هذا التقرير الفنانات اللاتي تعرضن للمضايقات بسبب وزنهن الزائد، على النحو التالي

سلوى عثمان كلمة الخيانة هذه أزعجتني

كشفت الفنانة سلوى عثمان، مؤخراً، عن تعرضها لمعاملة غير عادلة في أيامها الأولى، حيث كان يتم اختيارها دائماً لأدوار أكبر من عمرها الفعلي، في ذلك الوقت، كانت كلمة “التمرد” تقلقني، أما الآن فأنا أعيش حياة جديدة. لم أعد أحظى برعاية طويلة الأمد.”

وأوضحت سلوى عثمان، قائلة “عندما كنت صغيرة، كانوا يقولون لي اشبعي، فأعطوني وظائف أكبر من عمري، وكان علي أن أتناول الطعام حتى أخسر 12 أو 13 كيلو، وأصبح الأمر واضحا”. كان يأكل البيض لمدة 3 أشهر متتالية.

سمية الخشاب لا تضطهدوا السمينين

تعرضت الفنانة سمية الخشاب للتحرش بسبب وزنها الزائد، وهو ما كشفت عنه عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

ونشرت سمية الخشاب صورتها نهاية مايو 2022، وتحدثت عنها قائلة “في حاجة جدية وضرورية لازم نوقفها اسمها العيب، وهي لما تعمل حاجة غبية تعلق أو تسيء”. وزن شخص ما أو يقول ذلك مازحا.”

وتابعت سمية الخشاب قائلة “وهذا يؤثر على صحتهم النفسية كثيرًا، وأنا مررت بهذا الأمر من قبل، وزني زاد أكثر من السابق، وكنت أقرأ التعليقات السيئة التي تغضبني، أتمنى أن تكونوا كذلك”. جيدة بما فيه الكفاية.

Wiseau يفقد الوزن ليبتعد عن الكوميديا

قالت الفنانة دينا محسن الشهيرة بويزو، في لقاء تلفزيوني، إنها تود أن تلعب العديد من الأدوار المختلفة، لكن وزنها الزائد يشكل عائقا لها، فهو يجعلها دائما تقوم بالأدوار الكوميدية، وهو ما يريد أن يعيشه. بعيدا عن.

واضطر ويسو إلى اتباع برنامج غذائي صارم، بدلا من الجراحة، حيث كشف أنه يخاف من غرفة العمليات بعد الولادة، لكنه دون سابق إنذار فاجأ محبيه بخسارة وزنه.

مي كساب تخضع لعملية جراحية بعد رفضها

وكانت الفنانة مي كساب تعاني من الوزن الزائد، كما قالت بعد حملها الأول، مما دفعها إلى اتباع برنامج غذائي، لكنها تفاجأت بحملها مرة أخرى.

خضعت مي كساب لعملية جراحية لتخسر 50 كيلوغراماً من وزنها، لتستعيد ثقتها بنفسها للتوقف عن فقدان الوزن، إذ كانت ترفض دائماً تناول الأدوية أو الخضوع لعملية جراحية.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن هو موقع إلكتروني شامل مخصص لتقديم خدمات صحفية فريدة للقارئ. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل أسعار الدولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بحوث الصحراء يضع حلولًا لمشاكل التنمية الزراعية في الوادي الجديد
التالى المدير الفني لبلاك بولز الزمالك فريق قوي واستحق الفوز بالسوبر الإفريقي