أخبار عاجلة
حقيقة إجراء حركة تغيير في قيادات وزارة التعليم -

باستثمارات تتخطي 600 مليون جنيه ..مجموعة HAG تطلق أولى مشروعاتها مول «إليفين سكوير» بالشروق

باستثمارات تتخطي 600 مليون جنيه ..مجموعة HAG تطلق أولى مشروعاتها مول «إليفين سكوير» بالشروق
باستثمارات تتخطي 600 مليون جنيه ..مجموعة HAG تطلق أولى مشروعاتها مول «إليفين سكوير» بالشروق

/79209/باستثمارات-تتخطي-600-مليون-جنيه-مجموعة-HAG-تطلق-أولى-مشروعاتها-مول-إليفين-سكوير-بالشروق

02:27 م - الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

اسكان مصر -

قال المهندس محمد حسين عفيفي رئيس مجلس ادارة شركة Hag للتطوير العقاري عن ارتفاع معدلات الطلب على الاستثمار العقاري خاصة التجاري و الاداري بشكل كبير خلال الفترة الحالية مؤكدا أن موقع الشروق حاليا بين العاصمة الادارية و القاهرة الجديدة و المدن السكنية التي يتم انشاؤها هناك زاد من الطلب على الاستثمار بهذه المنطقة .  

 

 

 

جاءت تصريحات  المهندس محمد حسين عفيفي خلال الاعلان عن تفاصيل مشروع مول إليفين سكوير بمدينة الشروق  الذي تبدأ به مجموعة حسين عفيفي نشاطها في قطاع التطوير العقاري بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها المجموعة على مدار عشرات السنين في قطاعات صناعية وتجارية و نشاط مقاولات جعلها من الشركات الرائد و المؤسسات الاقتصادية المتكاملة .

 

IMG-20240924-WA0053_20240924142828.jpg

 

 

وأوضح أن الشركة بصدد ضخ استثمارات في انشاء  المولات التجارية بقيمة 5 مليارات جنيه خلال الفترة المقبلة في محفظة اراضي متميزة للشركة بالقاهرة الجديدة و الشروق و اكتوبر .  

ونوه الى أن مول إليفين سكوير في مدينة الشروق هو عبارة عن مول اداري وطبي وتجاري في قلب مدينة الشروق على محور جمال عبد الناصر الرئيسي ويضم المشروع 70 وحدة ما بين وحدات طبية وتجارية وادارية .  

 

IMG-20240924-WA0052_20240924142844.jpgوأشار المهندس محمد حسين عفيفي إلى انه عند اختيار موقع المشروع كان هدفنا أن يخدم تجمعات سكنية كبيرة و سهل الوصول اليه ولهذا فإن اليفين سكوير فيوجد المشروع على شارع بعرض 50 مترا و به العديد من المستشفيات والمدارس وبه كثافة سكانية عالية و معدل الاستثمار التجاري و السكن ينمو في هذه المدينة بشكل كبير .  

 

 

 

ومن جانبه قال وائل دسوقي المدير التنفيذي لمجموعة حسين عفيفي للتطوير العقاري " hag” ونحن نؤسس للمشروع راعينا ان نقدم خدمات متميزة للعملاء منه تقديم وحدات على أعلى مستوى و توفير 2 سلم كهربائي و حمامات مخصصة لكل عيادة طبية ومصدان و منطقتان انتظار لكل دور ومنطقة بلازا بطول 35 مترا على المحور الرئيس وبعرض 65 مترا و كذلك منطقة جراج مميزة وغيرها الكثير من المميزات و سيتم تسليم كامل المشروع للعملاء خلال سنتين فقط بأقساط تصل الى 7 سنوات .

 

 

و اشار  وائل دسوقي إلي أن مشروع إليفين سكوير باكورة نشاط مجموعة حسين عفيفي للتطوير العقاري التي تستهدف التواجد في السوق العقاري بالعديد من المشروعات العقارية بالمدن المختلفة حيث أن مجموعة حسين عفيفي لديها محفظة أراضي متميزة وخطط مستقبلية لتنفيذ العديد من المشروعات .  

 

 

 

 

وأكد وائل دسوقي على أن مجموعة حسين عفيفي تعمل على نهج وتوجه رئيسي يتمثل في خلق تجربة جديدة للعميل في مدن مصر المختلفه بمشروعات عقارية تجارية وطبية تشكل علامة فارقة في المدن التي سيتم تنفيذ مشروعاتنا بها و البداية من مدينة الشروق .  

 

 

 

وأشار إلى أنه لتحقيق اهداف الشركة قمنا باختيار موقع متميز بقلب مدينة الشروق و ام اعداد تصميم مميز من أكبر المكاتب الاستشارية بقيادة المهندس أحمد باتع استشاري المشروع بقيمة استثمارات تتخطي 600 مليون جنيه  

 

 

ونوه إلى أنه حتى  تكتمل المنظومة قمنا بالتعاقد أيضا مع واحدة من افضل الشركات لادارة المشروعات شركة incommercial التي لديها خبرة تمتد 6 سنوات في مجال ادارة وتشغيل المولات التجارية ولديها حاليا 25 مشروعا تديرها .  

 

 

 

وعن معدل نمو العقارات في الشروق أكد وائل دسوقي زيادة الطلب على التملك و الاستثمار في الوحدات التجارية و الادارية و الطبية بشكلٍ كبير مؤكدا ان معدلات الطلب تؤهل زيادة اسعار الوحدات العام القادم بنسبة 30٪؜ مقارنة بالعام الحالي 2024.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سكن لكل المصريين.. تنفيذ 5328 شقة لمتوسطي الدخل في القاهرة الجديدة
التالى الالتزام بالسرعة المقررة.. تعرف على أبرز تعليمات وزير النقل للسكك الحديدية