أخبار عاجلة
جوجل تعزز Workspace بالذكاء الاصطناعي التوليدي -
More Than 4 Million Robots Are Working in Factories Worldwide -

بعد زيادة سعر أنبوبة البوتاجاز صدمة للمصريين في ثمن سندوتشات الفول والطعمية

بعد زيادة سعر أنبوبة البوتاجاز صدمة للمصريين في ثمن سندوتشات الفول والطعمية
بعد زيادة سعر أنبوبة البوتاجاز صدمة للمصريين في ثمن سندوتشات الفول والطعمية

بعد زيادة سعر أنبوبة البوتاجاز صدمة في ثمن سندوتشات الفول والطعمية.. بعد القرار الأخير برفع سعر أنبوبة البوتاجاز الخاصة بالاستخدام التجاري سعة 25 كيلو جرام من 150 جنيهًا إلى 200 جنيه، وكذلك رفع سعر أنبوبة البوتاجاز للاستخدام المنزلي سعة 12.5 كيلو جرام من 100 جنيه إلى 150 جنيهًا اعتبارًا من يوم الأربعاء الماضي، 18 سبتمبر 2024، بدأ الكثيرون يشعرون بالقلق من احتمال ارتفاع أسعار الأطعمة في المحلات التجارية والشعبية والمخابز.

زيادة سعر أنبوبة البوتاجاز
زيادة -سعر- أنبوبة -البوتاجاز

المطاعم الشعبية بعد زيادة سعر أنبوبة البوتاجاز

مع زيادة سعر أنبوبة البوتاجاز، شهدت المطاعم الشعبية، مثل تلك التي تقدم الفول والطعمية والسندويتشات، بالإضافة إلى محلات الكشري، ارتفاعًا في أسعار البيع لمواكبة زيادة تكاليف المواد الأساسية.

وبعد رفع سعر أنبوبة البوتاجاز التجاري، واجه أصحاب المطاعم تحديًا حقيقيًا؛ إذ كان عليهم الاختيار بين زيادة الأسعار مرة أخرى على الزبائن، مما قد يؤدي إلى فقدان عدد كبير منهم، أو تقليل كميات المكونات في السندويتشات أو تحمل تكاليف الزيادة مع الحفاظ على الزبائن.

اختار بعض أصحاب المطاعم زيادة الأسعار بشكل طفيف لتحقيق التوازن، بينما لجأ آخرون إلى تقليل كميات الأطعمة المستخدمة في السندويتشات أو تقليل حجم الخبز.

زيادة سعر أنبوبة البوتاجاز
زيادة -سعر- أنبوبة -البوتاجاز

**زيادة أسعار السندويتشات الفول والطعمية**

أعلن أصحاب بعض مطاعم الفول والطعمية عن رفع أسعار السندويتشات لمواجهة الزيادة الأخيرة في سعر أنبوبة البوتاجاز. حيث ارتفع سعر ساندويتش الفول والطعمية في المناطق الشعبية إلى 6 جنيهات، بينما زاد سعر ساندويتش البطاطس إلى 10 جنيهات.

زيادة أسعار السندويتشات الفول والطعمية
زيادة -أسعار -السندويتشات -الفول -والطعمية

أما في المناطق المتوسطة، فقد بلغ سعر ساندويتش الفول أو الطعمية 8.5 جنيه، وفي المناطق الراقية وصل السعر إلى 11 جنيهًا. وأوضح أحد أصحاب المطاعم أن ارتفاع أسعار المكونات مثل الطماطم والبطاطس، بالإضافة إلى الزيادة الأخيرة في سعر أسطوانة البوتاجاز، كان له تأثير كبير على الأسعار. حيث أشار إلى أنه بعد الزيادة، أصبح سعر الأنبوبة 250 جنيهًا بعد احتساب تكاليف النقل، وأنه يستخدم حوالي 5 أنابيب بوتاجاز يوميًا، مما يشكل عبئًا كبيرًا على المطعم ويعرضه للخسارة إذا لم يتم رفع أسعار البيع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس إدارة "بلدنا اليوم" يُشيد بقرارات "المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام"
التالى خاص|أمين لجنة الإعلام بحزب ”المصريين“ يثمن قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام