أخبار عاجلة
ما حكم تمويل الخدمات بالتقسيط؟.. الإفتاء تجيب -

نجم مانشستر سيتي يغيب عن مباراة واتفورد لهذا السبب

نجم مانشستر سيتي يغيب عن مباراة واتفورد لهذا السبب
نجم مانشستر سيتي يغيب عن مباراة واتفورد لهذا السبب

أفادت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء، أن اللاعب إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، سيغيب عن مواجهة فريقه مع واتفورد، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الدور الثالث فى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

مان سيتي ضد وواتفورد

يلتقي مانشستر سيتي مع واتفورد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة علي ملعب "الاتحاد"، ضمن مباريات الدور الثالث في بطولة كأس كاراباو.

وشددت صحيفة إندبندنت البريطانية أن هالاند سيغيب عن مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد اليوم، وذلك بسبب سفره إلى النرويج من أجل حضور جنازة صديق العائلة المقرب إيفار إيجا.

وتابعت الصحيفة، أن إيجا الذي توفي في وقت سابق من هذا الشهر عن عمر ناهز 59 عاما، يعتبر بمثابة صديق مقرب إلى هالاند ووالده أيضا.

ويتربع مانشستر سيتي على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، حيث حقق السيتيزنز انطلاقة مثالية هذا الموسم، ويتفوق بفارق نقطة واحدة عن ثنائي الوصافة ليفربول، وأستون فيلا على الترتيب، حيث يملك كل منهما 12 نقطة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليورو يرتفع بعد موجة بيع
التالى رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الأعلى للأمن السيبراني