أخبار عاجلة
محاكمة موظف هتك عرض فتاة بالمعادي.. غدا -

التفاصيل الكاملة.. الجامعة الألمانية بالقاهرة عن وظائف أعضاء هيئة تدريس.. وظيفة جامعة

التفاصيل الكاملة.. الجامعة الألمانية بالقاهرة عن وظائف أعضاء هيئة تدريس.. وظيفة جامعة
التفاصيل الكاملة.. الجامعة الألمانية بالقاهرة عن وظائف أعضاء هيئة تدريس.. وظيفة جامعة

 وظيفة جامعة .. أعلنت  الجامعة الألمانية بالقاهرة عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في تخصص محاضر/ أستاذ مشارك/ أستاذ في علوم المعلومات التجارية أو نظم المعلومات وفقا لنص الإعلان علي الموقع الرسمي للجامعة علما بأن أخر موعد للتقديم السبت المقبل
 

  وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية" وظيفة جامعة " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا


 

 

وظيفة شاغرة في: تكنولوجيا الإدارة

 

تدعو الجامعة الألمانية بالقاهرة إلى تقديم طلبات لشغل الوظائف الشاغرة اعتبارًا من سبتمبر 2024.

وصف الوظيفة والمؤهلات في وظيفة جامعة الألمانية:

يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه / الدكتوراه في علوم الكمبيوتر أو نظم المعلومات أو مجال وثيق الصلة بالإضافة إلى سجل حافل من الأبحاث المنشورة دوليًا في أنظمة المؤسسات وتحليلات الأعمال واستخراج البيانات والحكومة الإلكترونية و/ أو إدارة العمليات التجارية. تشمل مهام التدريس برامج الدراسات العليا والجامعية، بما في ذلك الإشراف على الأبحاث الجامعية والدراسات العليا. يجب أن يتمتع المرشحون بخبرة في الصناعة والكفاءات الفنية بالإضافة إلى القدرة على تطوير المشاريع الممولة خارجيًا واستدامتها.

الجامعة الألمانية بالقاهرة هي جامعة مصرية خاصة، تأسست بالتعاون مع جامعتي أولم وشتوتغارت الألمانيتين، تحت رعاية وزارة التعليم العالي المصرية، ووزارة العلوم والبحث والفنون، وولاية بادن فورتمبيرج، ألمانيا، وبدعم من هيئة التبادل الأكاديمي الألمانية (DAAD)، والسفارة الألمانية بالقاهرة، وغرفة التجارة والصناعة العربية / الألمانية (AHK)، ووزارة التعليم والبحث الفيدرالية الألمانية.

تعليمات التقديم في وظيفة جامعة الألمانية:

ندعو المتقدمين المهتمين إلى تقديم سيرتهم الذاتية بما في ذلك تاريخهم الوظيفي، وبيان يوضح اهتماماتهم البحثية والتدريسية، وقائمة المنشورات والمشاريع التي قاموا بها وأسماء ثلاثة مراجع على الأقل.

سيتم مراجعة الطلبات حتى يتم شغل الوظيفة.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بقسم الموارد البشرية ([email protected]).

 

لمطالعة نص إعلان وظيفة جامعة الجامعة الألمانية بالقاهرة والتقديم عبر الموقع الرسمي اضغط هنا

572.jpg
 وظيفة جامعة الألمانية بالقاهرة


 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بتكلفة 21 مليون جنيه.. التسليم النهائى للمدفن الصحي الآمن بمدينة الزينية بالأقصر
التالى من القمة إلى الهاوية.. كيف تحولت إنتل من عملاق الرقاقات إلى هدف للاستحواذ؟