أخبار عاجلة
إيمان العاصي: مش أي حد من حقوا يخلف -

هشام ماجد: مسلسل أشغال شقة لمس الناس وبنستعد حاليا للموسم الثاني

هشام ماجد: مسلسل أشغال شقة لمس الناس وبنستعد حاليا للموسم الثاني
هشام ماجد: مسلسل أشغال شقة لمس الناس وبنستعد حاليا للموسم الثاني

حل الفنان هشام ماجد ضيف على برنامج الراديو بيضحك والذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى ويذاع على راديو 9090، وتحدث من خلاله عن مسلسل أشغال شقة وارتباطه بعدد كبير من الجمهور.

هشام ماجد: مسلسل أشغال شقة لمس الناس 

وقال هشام ماجد في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر:  سعيد بردود الفعل على مسلسل أشغال شقة هو لمس الناس عشان الحقيقة اللي كانت فيه طول القصة اللي بيرصدها وبنستعد حاليا لعمل الموسم الثاني.

318.jpeg
هشام ماجد في برنامج الراديو بيضحك 

وتطرق هشام ماجد بحديثه عن  تعاون أسماء جلال في العمل، قائلا: أسماء جلال كانت عاملة حالة حلوة في عدد من الأعمال الفنية اللي شاركت فيها من بينهم مشاركتها في مسلسل الهرشة السابعة، وأنا عارفها على المستوى الشخصي وعارف أنها دمها خفيف ولكن مكنتش شوفتها في الكوميدي قبل كدة اقترحت عليها تشارك في مسلسل أشغال شقة ووافقت وبصراحة مشوفتش احسن منها في الدور ده و مكنش ينفع غيرها.

هشام ماجد يتحدث عن ضيوف الشرف 

وأكد هشام ماجد في تصريحاته مشيدا بضيوف الشرف الذين ظهروا في مسلسل أشغال شقة، قائلا: أبطال مسلسل أشغال شقة الحقيقين هما ضيوف الشرف اللي جم خلال الأحداث.

396.jpg
الفنان هشام ماجد 

ومن المقرر أن يشارك في الجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة كلا من النجوم هشام ماجد، أسماء جلال، انتصار، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وغيرهم عدد كبير من الفنانين.

قصة مسلسل أشغال شقة 

وتدور أحداث مسلسل أشغال شقة في إطار اجتماعي كوميدي، حول أخصائي الطب الشرعي «حمدي عبد الرحيم» والذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، وزوجته التي تجسدها الفنانة أسماء جلال، بطلفين تؤام بعد فترة من زواجهما، ويقرران الاستعانة بمربية أطفال لتعتني وتراعي الطفلين، ولكنهما يعانيان في مرحلة البحث عنها.

ومسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد، والعمل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات mbc مصر ومنصة شاهد الالكترونية وذلك ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ومن المقرر أن يحقق العمل مزيد من النجاح خلال عرض الموسم الثاني من العمل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار النفط ترتفع 4% بعد الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل
التالى معيط الأقرب لخلافة محمود محي الدين ممثلا للمجموعة العربية في صندوق النقد الدولي