أخبار عاجلة

مجد القاسم يكشف تفاصيل منعه من دخول مصر 5 سنوات والتدخل الحاسم لعادل إمام

مجد القاسم يكشف تفاصيل منعه من دخول مصر 5 سنوات والتدخل الحاسم لعادل إمام
مجد القاسم يكشف تفاصيل منعه من دخول مصر 5 سنوات والتدخل الحاسم لعادل إمام

مجد القاسم , كشف المطرب السوري عن تفاصيل منعه من دخول مصر لمدة خمس سنوات ، وكيف تدخل الزعيم عادل إمام لحل الأزمة ، وخلال ظهوره في برنامج «كلام الناس» على قناة «إم بي سي مصر»، تحدث بصراحة عن الظروف التي أدت إلى هذا المنع .

أسباب منع مجد القاسم من دخول مصر
أسباب-منع- مجد القاسم-من-دخول-مصر

أسباب منع مجد القاسم من دخول مصر

قال الفنان إنه تعرض إلى عقوبة المنع من دخول مصر وبعض الدول العربية في فترة من الفترات . وأوضح أن هناك “أياد خفية” ساهمت في هذا الأمر ، مضيفًا أن أحد النجوم الكبار حذره قائلًا: “ربنا يسترها عليك”. في ذلك الوقت ، كان النجم في أوج شهرته ، حيث برز في الساحة الفنية العربية ، لكن بدء الألفينات شهدت تغيرات أثرت عليه بشكل مباشر .

وأشار إلى أن هذه الأحداث جاءت بعد أن كان شقيقه ، الإعلامي فيصل ، مذيع قناة الجزيرة المعروف ، محورًا للجدل بسبب برنامجه “الاتجاه المعاكس”، مما أثر عليه بصورة غير مباشرة، حيث تم منعه من العمل في معظم دول الوطن العربي .

تأثير المنع على حياة القاسم الفنية
تأثير المنع على حياة مجد القاسم الفنية

أوضح أن منع دخوله إلى مصر لمدة أربع أو خمس سنوات كان له تأثير سلبي على مسيرته الفنية . وتحدث عن شعوره بظلم شديد، حيث تساءل عن السبب وراء معاناته رغم أنه لم يرتكب أي خطأ .

قال: “حسيت وقتها بظلم رهيب ، وفضلت قاعد فترة مش عارف أعمل إيه إلى أن تحسنت الأمور”، وهذا التحدي كان له تأثير كبير على نفسيته، حيث شعر بالعزلة عن جمهوره في الوطن العربي.

" frameborder="0">

دور عادل إمام في حل الأزمة

في حديثه عن تدخل عادل إمام ، أكد أن الزعيم هو من اتصل به بعد مغادرته مصر. وعبّر عن امتنانه لعادل إمام، حيث قال: “أول تليفون جالي لما أنا مشيت من مصر ، كان من عادل إمام. قال لي أنا أوعدك إن الموضوع مش هيطول ، و إنك هترجع بين أهلك وناسك”.

هذا الدعم من عادل إمام كان له أثر كبير في رفع معنوياته ، مما ساعده على تجاوز تلك الفترة الصعبة. وفي النهاية، يؤكد أن هذه التجربة ساهمت في تشكيله كفنان وجعلته أكثر صمودًا أمام التحديات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بمنشأة القناطر
التالى يونسيف: جرائم الجنس تطال 370 مليون فتاة تحت 18 عاما