أخبار عاجلة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ألمانيا والبوسنة في دوري الأمم الأوروبية

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب ألمانيا مع نظيره منتخب البوسنة والهرسك، في لقاء هام اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية موسم 2024 – 2025.

تنطلق مباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية، اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 10:45 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 9:45 م بتوقيت مصر والكويت وقطر والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين ، الساعة 8:45 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 7:45 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 6:45 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب بيلينو بولي.

ويحل المنتخب الألماني ضيفاً ثقيلاً على منتخب البوسنة والهرسك اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بالمستوى الأول ضمن بطولة دوري الامم الاوروبية لكرة القدم.

ويتطلع المنتخب الألماني لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الاستمرار في صدارة المجموعة التي يحتلها برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف أمام منتخب هولندا، الذي سيواجه مضيفه المجر اليوم ايضا.

ويدخل المنتخب الألماني المباراة في ظل غياب العديد من النجوم هم مارك أندريه تير شتيغن، الحارس الأساسي، وجمال موسيالا ونيكلاس فولكروج وكاي هافيرتز وروبن كوخ بسبب الإصابة.

تنقل مباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد .. مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 وبث مباشر ونتائج أهم الأحداث الرياضية
التالى سعر اليورو أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الجمعة 11-10-2024