أخبار عاجلة
السيطرة على حريق في محيط مطار القاهرة الدولي -

طلاب جامعة المنوفية ينجحون في تحرير أمية 4744 مواطن

طلاب جامعة المنوفية ينجحون في تحرير أمية 4744 مواطن
طلاب جامعة المنوفية ينجحون  في تحرير أمية 4744 مواطن

نجح طلاب جامعة المنوفية في تحرير "4744" مواطن ومواطنة  من الأمية بدورة يوليو  2024 من خلال الفصول التي تعاقدوا عليها بإدارات الهيئة العامة لتعليم الكبار . 

 

وأضاف  الدكتور أحمد القاصد أن  إجمالي عدد المواطنين الذين تم تحريرهم من الأمية من قبل طلاب جامعة المنوفية منذ عام 2014 وحتى الآن بلغ  "90111" مواطن ومواطنة بمختلف قرى ومراكز محافظة المنوفية والمحافظات المجاورة وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة لمحو الاميه وتعليم الكبار فرع المنوفية . 

 

وأشاد القاصد بجهود الطلاب و مشاركة طلاب جامعة المنوفية فى المبادرة الرئاسية مصر بلا أمية ضمن أنشطة مبادرة حياة كريمة، ودعم جهود الدولة المصرية فى ظل  القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وسعيه الدائم لتحسين مستوى جميع الخدمات المقدمة للقرى الأكثر احتياجا، مؤكدا  على أن  محو الأمية تمثل قضية قومية يجب مواجهتها والقضاء عليها، وذلك في إطار المسئولية الإجتماعية والوطنية للجامعة تجاه الوطن.

 

ووجه رئيس الجامعة الشكر لمركز تعليم الكبار بكلية التربية والطلاب والكليات المشاركين في المبادرة  في المشروع القومى لمحو الأمية وتعليم الكبار. 

 

ومن جانبه أوضح الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن الجامعة تحرص علي  مشاركة الطلاب بفاعلية في مبادرة قرى بلا أمية، بالإضافة  إلي مشاركة الطلاب فى القوافل المتكاملة التى تنظمتها الجامعة لقرى المحافظة وخارجها ، و المشاركة في المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان" .

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصحة العالمية: انهيار النظام الصحي في غزة يحول دون علاج المصابين
التالى وزيرة الخارجية الألمانية: على الأوروبيين حماية أنفسهم ضد الحرب الهجينة الروسية