أخبار عاجلة
"أسود الفوتسال" يتراجعون بمركز عالميا -
الدرك يحقق في سقوط غامض بجرسيف -

مها أحمد تكشف مفاجأة عن مجدي كامل:"قاعد عند مراته التانية وسيباه يجرب"

مها أحمد تكشف مفاجأة عن مجدي كامل:"قاعد عند مراته التانية وسيباه يجرب"
مها أحمد تكشف مفاجأة عن مجدي كامل:"قاعد عند مراته التانية وسيباه يجرب"

عادت الفنانة مها أحمد، لتصدر مؤشرات البحث عبر تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي عودتها لتسليط الضوء على زوجها الفنان مجدي كامل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك في أخر لايف لها عبر منصة الفيديوهات تيك توك، مما أثار اهتمام قطاع كبير من الجمهور حول حديثها.

 

مها أحمد ومجدي كامل

 

ومع ارتفاع مؤشرات البحث عبر تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي حول اسم مها أحمد، نستعرض لكم في التقرير التالي، أسباب تصدر مها أحمد للتريند من جديد.

 

مها أحمد تكشف مفاجأة عن مجدي كامل

 

وكانت مها أحمد فجرت مفاجأة عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات تيك توك عن مجدي كامل خلال ردها على إحدى المتابعات عند سؤالها عن الفنان مجدي كامل، قائلة : إن الفنان مجدي كامل يتواجد عن مراته الثانية، مشيرة إلى أنها تفضل أن تتركه بحرية دائما، مردفة : سيباه يجرب.

 

مها أحمد تثير الجدل

ولم تكن المرة الأولى التي تتصدر بها مها أحمد تريند جوجل بسبب تيك توك، بل سبق  كاشفه عن غضبها في بث مباشر على تيك توك، تجاه الانتقادات التي طالتها بسبب استفادتها المادية من المنصة، مؤكده أنها لن تتخلى عن أي موقع يجلب لها دخلاً.

 

وقالت مها: “أنا مستمتعة بعملي وبحب أقدم عروض على المسرح، مادام فيه فلوس، مش هسيب شغلي لا على التيك توك ولا على أي منصة تانية”.

 

وتابعت : “بالرغم من أنني فنانة ومن حقي العلاج على نفقة الدولة، لكن مش هعمل كده، الناس هتتنمر وتقول إني باخد حق الغلابة، أفضل أن يتكفل بعلاجي بنفسي وأبحث عن فرص للعمل والتعاون مع جهات قوية في الخارج، وعندي طموح للعمل خارج مصر، وبحب استكشاف الفرص العالمية، حتى لو كانت فيه.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حملات تموينية مكثفة في الشرقية تسفر عن ضبط مخالفات بمنيا القمح
التالى طلاب جامعة المنوفية ينجحون في تحرير أمية 4744 مواطن بدورة يوليو