أخبار عاجلة

"أسود الفوتسال" يتراجعون بمركز عالميا

"أسود الفوتسال" يتراجعون بمركز عالميا
"أسود الفوتسال" يتراجعون بمركز عالميا
صورة: الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
هسبورت - حمزة اشتيويالجمعة 11 أكتوبر 2024 - 16:09

تراجع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، في الترتيب العالمي للمنتخبات الصادر عن الاتحاد الدولي “فيفا”، وذلك بعد المشاركة الأخيرة للعناصر الوطنية، في نهائيات كأس العالم بأوزبكستان.

ونشر الجهاز الوصي على الكرة العالمية، اليوم الجمعة، التصنيف الجديد للمنتخبات على الصعيد العالمي، يُظهر تراجع المنتخب الوطني بمركز واحد، ليحتل المركز السابع عالميا بعدما كان سادسا من قبل.

واحتل “أسود القاعة” المركز السابع برصيد “1476.25” نقطة، متفوقين على روسيا وأوكرانيا وفرنسا أصحاب المراكز الثامن والتاسع والعاشر على التوالي، بعدما توقفت رحلة العناصر الوطنية عند دور الربع في “المونديال” الأخير، بالخسارة أمام البرازيل التي حصدت لقب الدورة.

وحافظت البرازيل على موقعها في الصدارة (المركز 1، دون تغيير) بعد تربُّعها على عرش المسابقة للمرة السادسة، معزِّزة تقدُّمها على البرتغال (2، دون تغيير)، التي توقفت رحلة دفاعها عن اللقب العالمي في ثمن النهائي.

وفي المقابل، حققت ثلاثة منتخبات تقدما مذهلا في قائمة العشرة الأوائل، ويتعلق الأمر بكل من منتخب الأرجنتين وصيف البطل (3، +2)، وكازاخستان (5، +3)، وأوكرانيا صاحبة الميدالية البرونزية (9، +3)، والتي تخطت فرنسا (10، دون تغيير) بعد التغلب عليها في مباراة تحديد المركز الثالث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميًا.. الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع أوفي إيجاريا
التالى النفط يتجه إلى ارتفاع أسبوعي بسبب احتمال تعطل الإمدادات في الشرق الأوسط