أخبار عاجلة

رسميًا.. الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع أوفي إيجاريا

رسميًا.. الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع أوفي إيجاريا
رسميًا.. الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع أوفي إيجاريا

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب قراره النهائي بشأن التعاقد مع الإنجليزي أوفي إيجاريا، لتدعيم صفوف فريق الكرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان إيجاريا خضع للاختبار في نادي الزمالك، خلال الأيام الأخيرة، لبحث إمكانية التعاقد معه من عدمها.

طالع.. وكيل بنتايج يتوعد مروجي أنباء تعاطيه المنشطات.. ويصرح: الاتهام خطير

وأعلن الزمالك، صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب عقب خضوعه للاختبار مع الفريق في الموسم الجديد، والذي شارك في مباراة بتروجيت الودية أمس الخميس.

وشدد الزمالك أن اخيتار الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف فريق الكرة يكون بالتنسيق مع جوزيه جوميز، المدير الفني.

يذكر أن الزمالك تعاقد في فترة الانتقالات الصيفية مع محمود بنتايج وعمر فرج وميشالاك كونراد ومحمد حمدي وسيدي نداياي وجيفرسون كوستا.

بيان الزمالك بشأن صفقة إيجاريا

"يتقدم نادي الزمالك بخالص الشكر والتقدير للاعب أوفي إيجاريا، على الفترة التي قضاها مع الفريق، ويؤكد مسؤولو النادي على تقديرهم واحترامهم للاعب.

ويشكر نادي الزمالك اللاعب على تفهمه لسياسة القلعة البيضاء بخصوص تدعيمات الفريق في الموسم الجديد، ويؤكد مسؤولو النادي أن اختيار الصفقات الجديدة من اختصاصات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتنسيق مع مجلس الإدارة، من أجل دعم الفريق بالشكل الأمثل في الفترة المقبلة.

أراد الزمالك الحفاظ على حقوقه ومتابعة اللاعب بدنياً وفنياً خلال فترة اختبار لمدة ١٠ أيام، في حين أراد اللاعب أن يوقع على عقود الانتقال للفريق خلال 48 ساعة، ليقرر النادي توجيه الشكر له".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميًا.. الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع أوفي إيجاريا
التالى النفط يتجه إلى ارتفاع أسبوعي بسبب احتمال تعطل الإمدادات في الشرق الأوسط