أخبار عاجلة

مبابي يستفز جمهور فرنسا بتصرف جديد خلال التوقف الدولي

مبابي يستفز جمهور فرنسا بتصرف جديد خلال التوقف الدولي
مبابي يستفز جمهور فرنسا بتصرف جديد خلال التوقف الدولي

واصل نجم فريق ريال مدريد، كيليان مبابي، إثارة الجدل في الأوساط الفرنسية في ظل غيابه عن منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الحالي.

ويخوض منتخب فرنسا مباراتين في فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر، في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وفازت فرنسا بالفعل في مباراتها الأولى ضد الكيان الصهيوني بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما تستعد لمواجهة بلجيكا يوم الإثنين القادم.

ويغيب كيليان مبابي عن قائمة منتخب فرنسا لفترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر، بناءً على الإصابة التي تعرض لها مع ريال مدريد في وقت سابق من الشهر الماضي.

وعانى مبابي من إصابة على مستوى الفخذ خلال مباراة ألافيس، حيث أعلن ريال مدريد تشخيص إصابته، وكان من المفترض غيابه لمدة تصل إلى 3 أسابيع.

وبناءً على ذلك، قرر ديدييه ديشامب استبعاد مبابي من معسكر منتخب فرنسا، ولكن النجم صاحب الـ24 عامًا فاجأ الجميع بعودته مبكرًا من الإصابة ومشاركته بشكل طبيعي مع ريال مدريد.

وذكرت تقارير صحفية، قبل أيام، أن عودة مبابي للعب مع ريال مدريد في وقت أبكر مما كان متوقعًا، تسبب في إثارة حالة من الغضب لدى جماهير فرنسا (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وواصل مبابي إثارة سخط جمهور فرنسا بتصرفه خلال مباراة الكيان الصهيوني في دوري الأمم الأوروبية، أمس الأول.

وذكرت صحيفة "Aftonbladet" السويدية أن مبابي شوهد وهو يتنزه رفقة أصدقائه في ستوكهولم، عاصمة السويد، خلال مباراة منتخب فرنسا.

وأوضحت أن مبابي توجه إلى إحدى الملاهي الليلية، حيث ظهر مستمتعًا بوقت فراغه، قبل خروجه وهو يرتدي قناعًا لإخفاء نفسه.

وأشارت شبكة "getfootballnewsfrance" إلى إنه بالرغم من أن رحلة مبابي معتمدة على الأرجح من قِبل ناديه ريال مدريد، فإن توقيتها والسياق الأوسع أضافا وقودًا إلى النار.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العربية للتنمية الإدارية تنظم حفل جائزة الأمير ...
التالى اتحاد جدة يفوز على الأخدود بثنائية في الدوري السعودي