أخبار عاجلة

محافظ المنيا: بدء الموجة 24 لإزالة التعديات بالبناء على أراضي الدولة

محافظ المنيا: بدء الموجة 24 لإزالة التعديات بالبناء على أراضي الدولة
محافظ المنيا: بدء الموجة 24 لإزالة التعديات بالبناء على أراضي الدولة

أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، عن جاهزية المراكز للبدء في تنفيذ الموجة 24 التي تنطلق غدا السبت وحتى 27 ديسمبر المقبل لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة، إلى جانب إزالة التعديات بالبناء على الأراضي الزراعية.

ومن المقرر تنفيذ الموجة 24 على 3 مراحل، تبدأ الأولى في الفترة من 12 أكتوبر الجاري حتى 1 نوفمبر المقبل.

انطلاق الموجة 24 لإزالة التعديات

وأكد محافظ المنيا أن المرحلة الأولى من هذه الموجة تعتمد على إزالة الحالات التي تم رفضها على منظومة تقنين أراضى الدولة من قبل لجان البت والتقنين، ثم حالات التعدي البسيطة والمتوسطة على أراضى الوحدات المحلية وجهات الولاية، مشددًا على ضرورة التنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية لضمان تنفيذ مراحل الموجة بكفاءة وفاعلية، مع الالتزام بجدول زمني يغطي جميع مراكز المحافظة، وحصر حالات التعدي بالتعاون مع الجهات المعنية.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

وشدد اللواء كدواني، على رؤساء الوحدات المحلية ورؤساء المراكز والمدن، بعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والتصدي بكل حسم للتعديات الموجودة على نهر النيل والمجاري المائية، بالمرور المستمر على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أوروبا تدرس ترحيل المهاجرين خارج دول الاتحاد
التالى ” اتحاد الصناعات”: 570 مليار دولار تكلفة إعادة إعمار ليبيا