أخبار عاجلة

مراسل القاهرة الإخبارية: استشهاد طفل نتيجة غارة إسرائيلية على مخيم النصيرات

مراسل القاهرة الإخبارية: استشهاد طفل نتيجة غارة إسرائيلية على مخيم النصيرات
مراسل القاهرة الإخبارية: استشهاد طفل نتيجة غارة إسرائيلية على مخيم النصيرات

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يستمر في شن غاراته على مناطق متفرقة من قطاع غزة، آخرها استهداف منزل في مخيم النصيرات، ما أسفر عن استشهاد طفل وإصابة آخرين بجروح متفاوتة نُقلوا على إثرها إلى مستشفى العودة.

المدفعية الإسرائيلية تقتل المدنيين

وأضاف «أبو كويك»، خلال مراسلته للقناة، أنه دوت عدة انفجارات في المناطق الشمالية والشمالية الغربية، وهي ناجمة عن إطلاق المدفعية الإسرائيلية عددًا من قذائفها صوب أراضي المواطنين، مشيرًا إلى أن المناطق الشرقية لدير البلح شهدت تقدم كثيف للآليات الإسرائيلية، حيث فتحت قوات الاحتلال أسلحتها تجاه منازل المواطنين الأقرب إلى السياج الحدودي شرقا.

وأكد أن مدينة خان يونس، شهدت سلسلة من الغارات الإسرائيلية على منطقة الفخاري، ما أدى إلى تدمير 8 منازل بشكل كلي دون وقوع ضحايا، نظرًا لأن هذه المنازل كانت خالية من السكان، مواصلًا: «وصل إلى مشافي المدينة 13 شهيدًا جرى انتشال جثثهم من مناطق متفرقة من مدينة رفح الفلسطينية».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزارة السياحة تشارك في المعرض الدولي TTG Travel Experience 2024 بإيطاليا
التالى في عيد ميلاده.. نساء في حياة الهضبة عمرو دياب