أخبار عاجلة
سقوط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية -

حزب الاتحاد ينظم ندوة عن الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان غدا

حزب الاتحاد ينظم ندوة عن الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان غدا
حزب الاتحاد ينظم ندوة عن الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان غدا

ينظم حزب الاتحاد، برئاسة المستشار رضا صقر، ندوة بعنوان «الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.. ثلاث سنوات بين التحديات والإنجازات»، مساء غدٍ السبت.

الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان

تستضيف الندوة عصام شيحة، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، والدكتور محمد ممدوح، عضو المجلس، بحضور المستشار رضا صقر، رئيس الحزب وقيادات الحزب.

تتناول الندوة ما تحقق من الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان في محاورها الأربعة، بعد مرور ثلاث سنوات، فضلاً عن التحديات التي تواجه الاستراتيجية الوطنية، سواء في الماضي أو المستقبل.

وقال المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، إن الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان تحتوي على بنود تعمل على الدفع بالمجال الحقوقي بصورة غير مسبوقة.

دعم الملف الحقوقي

وأشار إلى أنه بالرغم من الإجراءات الإيجابية التي تحققت في ضوء الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، إلا أن هناك مطالب تنتظر تحقيقها لدعم الملف الحقوقي، الذي ما زال في حاجة إلى إجراءات جديدة تعزز من حقوق الإنسان وتترجم الاستراتيجية الوطنية التي تم إطلاقها قبل ثلاث سنوات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بايدن : سأطلب من إسرائيل وقف إطلاق النار على قوات حفظ السلام الأممية
التالى رئيسة البرلمان الأوروبي تسعى إلى إيجاد حل "شامل ومستدام" لمشكلة الهجرة