أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم السبت في مصر 12 أكتوبر 2024 -
قناة السويس: تخفيض 50% على رسوم عبور اليخوت -

نطلع اللبس الشتوي الأرصاد الجوية تحذر مما سيحدث في درجات الحرارة الموعد والتفاصيل

نطلع اللبس الشتوي الأرصاد الجوية تحذر مما سيحدث في درجات الحرارة الموعد والتفاصيل
نطلع اللبس الشتوي الأرصاد الجوية تحذر مما سيحدث في درجات الحرارة الموعد والتفاصيل

نطلع اللبس الشتوي الأرصاد الجوية تحذر مما سيحدث في درجات الحرارة الموعد والتفاصيل.. أعلنت الدكتورة منار غانم، من المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة ستشهد ارتفاعًا طفيفًا حتى يوم الإثنين المقبل، حيث سترتفع بمعدل درجتين إلى 3 درجات مئوية.

توقعات الأرصاد الجوية
توقعات- الأرصاد- الجوية

الأرصاد الجوية تحذر

وقالت غانم في مداخلة هاتفية لبرنامج ”خط أحمر“ مع محمد موسى، مراسل قناة ”الحدث اليوم“، إنه اعتبارًا من يوم الثلاثاء ستتأثر البلاد بمنظومة ضغط جوي منخفض، مما سيتسبب في ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة وحجب بعض أشعة الشمس، مما يؤدي إلى انخفاض في درجات الحرارة حوالي 4 درجات مئوية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة إلى 29 درجة مئوية. وأوضح.

الأرصاد الجوية هل ستشهد مصر شتاءً عنيفًا
توقعات- الأرصاد- الجوية

الأرصاد الجوية احتمالية لسقوط أمطار

وأضاف السيد غانم أن هناك احتمالية لسقوط أمطار على المناطق السياحية المطلة على البحر المتوسط، ولكن لن تتأثر الحياة اليومية. وحث المواطنين على ارتداء الملابس الخريفية لحماية أنفسهم من البرد الناجم عن التغير في درجات الحرارة.

توقعات هيئة الأرصاد الجوية اليوم

وكانت هيئة الأرصاد الجويه قد أصدرت اليوم عن حالة الطقس في مصر اعتبارًا من غد السبت 12 أكتوبر 2024، وحتى الخميس 17 أكتوبر 2024، بطقس معتدل في أول الليل مائل للبرودة في آخره والصباح الباكر، وحار نهارًا على أغلب المناطق.

ووصفت هيئة الأرصاد الجويه، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الطقس القادم بالشبورة المائية على بعض المناطق الزراعية والطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية صباحًا، مع احتمال تكون الشبورة الكثيفة على المناطق الساحلية الشمالية ووسط سيناء والمدن الواقعة على طول القناة.

هيئة الأرصاد تعلن الظواهر الجوية
انخفاض- درجات- الحرارة

انخفاض درجات الحرارة في معظم المناطق

وأشار خبراء الأرصاد الجوية إلى أن درجات الحرارة في معظم المناطق ستنخفض (3-4 درجات مئوية) اعتبارًا من يوم الثلاثاء 15 أكتوبر، حيث ستكون درجات الحرارة في القاهرة الكبرى أقل من 30 درجة مئوية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتكب 5 وقائع.. ضبط تشكيل عصابي لسرقة المساكن والسيارات ومتعلقات المواطنين بالقاهرة
التالى أخبار الحوادث اليوم .. سقوط مستريحة سوهاج والنائب العام يأمر بحرق وحرث 4 أفدنة بانجو