أخبار عاجلة
توقعات سلبية من فيتش للاقتصاد الفرنسي -
أسعار الذهب اليوم السبت 12-10-2024 في مصر -

فحص طبي يحسم موقف عبد الرزاق حمد الله من لقاء النصر والشباب

فحص طبي يحسم موقف عبد الرزاق حمد الله من لقاء النصر والشباب
فحص طبي يحسم موقف عبد الرزاق حمد الله من لقاء النصر والشباب

خضع الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الشباب لفحوصات طبية، من أجل تحديد موقفه من المشاركة في مباراة النصر في الدوري السعودي للمحترفين، في أولى مباريات الليوث، بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

ويلتقي الشباب مع النصر يوم الجمعة القادم الموافق 18 أكتوبر/ تشرين الأول، برسم الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2024-25.

وكان حمد الله قد عانى من إصابة بكدمة في الفخذ، أبعدته عن آخر مباراتين للشباب في الدوري السعودي ضد الرائد وضمك، بالجولتين الخامسة والسادسة من الدوري السعودي.

هل يلحق عبد الرزاق حمد الله بمباراة الشباب والنصر؟

وخضع عبد الرزاق حمد الله لفحوصات طبية لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الشباب والنصر، برسم الجولة السابعة من الدوري السعودي، والتي أكدت جاهزيته لمباراة القمة ضد النصر؛ وذلك وفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية.

وأكدت الصحيفة السعودية أن الاختبارات أكدت تعافي حمد الله تمامًا من الإصابة، ليكون جاهزًا للعب ضد النصر، كما سيشارك في المباراة الودية التي تجمع فريقه مع الطائي، اليوم السبت.

ووفد عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف الشباب، في شهر يوليو/ تموز الماضي، قادمًا من الاتحاد في صفقة انتقال حُر بعد فسخ عقده مع العميد.

وقضى حمد الله موسمين اثنين مع الاتحاد، بعدما وفد إليه من صفوف النصر، حيث نجح في قيادته خلال موسم 2022-23 للتتويج بلقب الدوري السعودي، لكنه قرر بعد الموسم الثاني تغيير الأجواء، خاصة مع وجود الفرنسي كريم بنزيما، منافسه في مركز قلب الهجوم.

البرازيلي بينتو حارس النصر السعودي

اقرأ المزيد

وفي الموسم الماضي، حقق حمد الله أرقامًا جيدة، رغم غيابه عن بعض المباريات في نهاية الموسم، حيث شارك في 38 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 29 هدفًا وتقديم 4 تمريرات حاسمة.

وهذا الموسم وحتى الآن مع الشباب، شارك حمد الله في 3 مباريات بمُختلف المسابقات مع الليوث، وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصُنع هدف واحد.

يُذكر أن عبد الرزاق حمد الله يُعد ثاني أكثر لاعب تسجيلًا في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 130 هدفًا خلال 139 مباراة، ويعتلي هذه اللائحة المهاجم السوري عمر السومة، نجم النادي الأهلي السابق، الذي أحرز 144 هدفًا خلال 180 مباراة خاضها بالبطولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القبض على شاب تعدى جنسيًا على طالبة بالقاهرة
التالى لأول مرة.. صالات السينما الصينية تستقبل عروض الأفلام السعودية