أخبار عاجلة
سعر الحديد والأسمنت اليوم الأحد 29 - 9 – 2024 -
8 فوائد صحية للسردين -
فوائد البنجر الصحية -
وفاة وإصابة 15 شخصا فى تحطم مروحية فى باكستان -

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. القائمة الكاملة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. القائمة الكاملة
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. القائمة الكاملة

يهتم الكثير من المواطنين وخاصة من متابعي كرة القدم العالمية في مصر والوطن العربي بمتابعة ومعرفة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، وذلك بعد بعد تسجيل الفرعون محمد صلاح هدفًا رائعًا، ساهم في فوز فريق ليفربول على ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تأتي هذه المباراة كجزء من مسيرة صلاح المتميزة في الموسم الحالي، حيث عزز رصيده من الأهداف إلى 4 أهداف، حيث يُظهر الأداء القوي للنجم المصري قدرته على التأثير بشكل كبير في نتائج فريقه، مما يعكس أهميته في تشكيلة الريدز.

152.jpg
هدافي الدوري الإنجليزي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

 

سجل النجم المصري محمد صلاح هدفًا في فوز فريقه ليفربول على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب مولينيو وبهذا الهدف، رفع صلاح رصيده إلى 4 أهداف في الدوري.

 

محمد صلاح قائمة الهدافين

153.jpg
صلاح

وفي نفس الجولة، تألق كولر بالمر، نجم تشيلسي، بتسجيله 4 أهداف "سوبر هاتريك" في مرمى برايتون، مما ساهم في انتصار البلوز بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج"، بهذا الأداء الرائع، رفع بالمر رصيده إلى 6 أهداف، ليكون بذلك خلف المتصدر إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، بفارق 4 أهداف.

 

يتصدر قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند من مانشستر سيتي، الذي أحرز 10 أهداف حتى الآن. ويأتي في المركز الثاني كول بالمر من تشيلسي برصيد 6 أهداف، متفوقاً بفارق هدفين على كل من لويس دياز وبريان مبويمو، اللذين سجلا 5 أهداف لكل منهما مع ليفربول وبرينتفورد على التوالي.

154.png
هدافي الدوري الإنجليزي

وفي المراكز التالية، نجد نيكولاس جاكسون من تشيلسي وجون دوران من أستون فيلا، وكلاهما يمتلك 4 أهداف، بينما يتساوى في نفس العدد من الأهداف النجم المصري محمد صلاح من ليفربول.

 

أما أولي واتكينز من أستون فيلا وهارفي بارنز من نيوكاسل يونايتد، فيتقاسمون المركز التاسع برصيد 3 أهداف، بالإضافة إلى داني ويلبيك من برايتون الذي يشاركهم نفس الرصيد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زوج العملات الدولار/الدرهم يتراجع خلال الفترة من 16 إلى 20 شتنبر
التالى ناصر بوريطة يتباحث بنيويورك مع نظيره من اتحاد جزر القمر