أخبار عاجلة
كولر يحدد موعد عودة الأهلي إلي التدريبات -

أنشيلوتي: قلصنا الفارق مع برشلونة.. وقرار الحكم أثر على أتلتيكو مدريد مثلنا

أنشيلوتي: قلصنا الفارق مع برشلونة.. وقرار الحكم أثر على أتلتيكو مدريد مثلنا
أنشيلوتي: قلصنا الفارق مع برشلونة.. وقرار الحكم أثر على أتلتيكو مدريد مثلنا

تحدث مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، عقب مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني.

وخطف أتلتيكو مدريد هدف تعادل قاتل قبل نهاية الديربي لتحسم المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ريال مدريد.

المواجهة شهدت شغب جماهيري من أتلتيكو مدريد وأوقف الحكم المباراة 10 دقائق ومن ثم تم استئنافاها.

وقال أنشيلوتي عن إيقاف المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أعتقد أنه كان تصرفًا صحيحًا من قبل الحكم، لقد أصلحنا بعض الأشياء في غرفة خلع الملابس ثم عدنا، لم يرغب أحد في التوقف، لكن أعتقد أن الحكم تصرف بشكل جيد".

وأضاف بشأن الشعور بعد هدف تعادل أتلتيكو مدريد: "إنها مواجهة مختلفة تمامًا لأننا كنا قريبين جدًا من الفوز بها، من المؤسف أن ذلك حدث في اللحظة الأخيرة".

وواصل: "كنا قريبين ولكن أعتقد أننا مازلنا نقاتل، ولسنا في حاجة ماسة إلى هذا، التعادل هنا يمكن أن يكون نقطة جيدة للمستقبل".

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي يعلن إصابة كورتوا ولاعب ريال مدريد بعد مواجهة أتلتيكو مدريد

وبشأن التبديلات التي أجراها، أكد أنشيلوتي: "لست نادماً على التغييرات، فهي بسبب إرهاق اللاعبين".

وأشار: "أفكر دائمًا بشكل إيجابي، وليس سلبيًا، لقد حصلنا على نقطة وقلصنا الفارق مع المتصدر (برشلونة) لنقطة واحدة ونتمتع بزخم جيد في جميع المباريات التي نخوضها".

وحول ضرورة اتخاذ تدابير أكثر صرامة فيما يتعلق بأعمال الشغب، أفاد: "أنا مجرد مدرب ويجب علي تقييم الجانب الرياضي، هناك أشخاص أكثر خبرة مني لاتخاذ القرارات الصحيحة".

وعن الهجمة المرتدة لإندريك وإذا كان أنزعج لأنه لعب بمفرده، رد: "أعتقد أنها لم تكن واضحة كما كانت ضد شتوتجارت، كان من الممكن أن تتجاوز بيلينجهام، لكنني لا أراها دراما".

وأكمل: "لقد كانت مباراة أكثر تحكمًا من كلا الجانبين، وكنا قلقين جدًا بشأن الدفاع، كان بإمكاننا الحصول على الكرة بسرعة أكبر، لكن هذا طبيعي لأننا نلعب كثيرًا ولا يمكن أن تسير الأمور دائمًا بأقصى سرعة".

وحول تأثير إيقاف المباراة على الفريق، وإذا كان ذلك منح ميزة لـ أتلتيكو مدريد، أكد أنشيلوتي: "أثرت على كلا الفريقين بالتساوي، كان قرار الحكم هو القرار الصحيح".

وأتم: "كلنا أردنا اللعب، وكان القرار هو الصحيح، قال الحكم إنهم ألقوا قداحات وإنه أوقف المباراة مرتين، وإذا ألقوا قداحة أخرى عليه إيقافها".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برج الجدي.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: فرص عمل جديدة
التالى عاجل.. لأول مرة.. جيش الاحتلال يستهدف منطقة الكولا داخل حدود بيروت