أخبار عاجلة
نت بـ "سرعة الصاروخ" ومش هتسمع "الشبكة واقعة” ... -
تطورات جديدة بقطاع الاتصالات في مصر -
كله حاطط ايده على قلبه.. المركزي ناوي على إيه -

تفاصيل عرض فيلم السرب مجانا على منصة WATCH IT ضمن احتفالات نصر أكتوبر

تفاصيل عرض فيلم السرب مجانا على منصة WATCH IT ضمن احتفالات نصر أكتوبر
تفاصيل عرض فيلم السرب مجانا على منصة WATCH IT ضمن احتفالات نصر أكتوبر

تحتفل منصة WATCH IT بانتصارات أكتوبر المجيدة، يوم السادس من أكتوبر، يوم الشموخ ورفع راية النصر، بعرض فيلم السرب المأخوذ عن أحداث حقيقية عبر منصتها بشكل حصري، فقط في مصر، تزامنًا مع احتفالات نصر أكتوبر الـ51.

منصة WATCH IT تعرض فيلم السرب بالمجان

وروجت منصة WATCH IT لفيلم السرب من خلال عدة بروموهات تكشف عن أحداث تشويقية ممزوجة بالأكشن والدراما الواقعية، إذ أن فيلم السرب مأخوذ عن أحداث حقيقية لبطولات القوات الجوية في الثأر من الجماعات الإرهابية وداعش في ليبيا، ويجسد خلالها الفنان شريف منير دور قائد تلك العملية، بينما يجسد الفنان محمد ممدوح شخصية زعيم داعش.

ويمكنك مشاهدة فيلم السرب مجانًا وحصريًا لمدة 3 أيام من خلال تحميل منصة WATCH IT، واستخدام «برومو كود» خصصته المنصة، احتفالا بانتصارات أكتوبر عام 1973 للاستمتاع بالمشاهدة مجانا.

أبطال فيلم السرب

ويشارك في بطولة فيلم السرب كوكبة كبيرة من الفنانين من بينهم أحمد السقا،شريف منير، محمد ممدوح، صبا مبارك، هند صبري، نيللى كريم، آسر ياسين، محمود عبد المغني، أحمد حاتم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء
التالى قرار ناري من مدرب الأهلي ضد محمد الشناوي.. تفاصيل هامة