أخبار عاجلة
بالبلدي: التماس لمحافظ القليوبية -
بالبلدي: الأهلي يوضح آخر تطورات إصابة محمد هاني -
بالبلدي: هزيمة 1967 كانت دافعًا مهمًا بتحقيق النصر -
بالبلدي: يد الأهلي يخوض اول تدريباته في المغرب -
بالبلدي: الصرف الصحى يؤرق أهالى الحبيل -

فخر لمصر.. شباب النواب تكرم النائبة آية مدني لانتخابها عضوا باللجنة الأولمبية الدولية

كرمت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب النائبة آية مدني، عضو مجلس النواب لتنسيق شباب الأحزاب والسياسيين، بعد انتخابها عضوا “مستقلا” في اللجنة الأولمبية الدولية.

البرلمانات الجديدة تكرّم السفيرة آية مدني لانتخابها عضواً في اللجنة الأولمبية الدولية

دكتور. وقال محمود حسين، رئيس لجنة الشباب، خلال حفل التكريم الذي أقامته اللجنة اليوم، إن نجاح السفيرة آية مدني في انتخابات اللجنة الأولمبية الدولية شرف كبير لمصر ونجاح مصر يمكنك أن تكون هناك، أكثر من أي شيء آخر. العالمية التي تحققت في مجالات أخرى.

آية مدني هي من بين 30 عضوًا في اللجنة الأولمبية الدولية التي تحكم الألعاب العالمية.

وأشار إلى أن السفيرة آية مدني هو أحد 30 عضوًا يديرون الرياضة العالمية داخل اللجنة الأولمبية الدولية، وتابع نحن في لجنة الشباب نفتخر بأنه عضو في البرلمان المصري مرة أخرى وأنا عضو في الشباب لجنة.

من جانبها، وجهت السفيرة آية مدني، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على المكانة التي وصل إليها، خاصة أنه كان حريصًا على تمكين المرأة، وهو ما ساهم في حصول المرأة المصرية على العديد من المناصب والمناصب القيادية في مختلف الجهات الحكومية، دون حرص القيادة السياسية على تمكين الشباب.

وأضافت أنا فخورة بهذا الموقف، خاصة أنها أول سيدة مصرية تفوز بمنصب انتخابي بحصولها على 89 صوتًا مؤيدًا، وصوت واحد ضد، وامتناع 8 عن التصويت، مؤكدة نجاحه في اللجنة الأولمبية الدولية. ولا علاقة له بوجوده كرئيس للجنة ألعاب القوى.

وحرص السفير محمد لبيب نائب لجنة الشباب، والسفير نشأت العمدة أمين لجنة الشباب، على تهنئة السفيرة آية مدني، كما شارك السفير أسامة عبد العاطي في احتفال اللجنة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبرزها الأرز والسكر والمكرونة.. قرار عاجل من وزير التموين بحظر إخفاء 7 سلع
التالى "نقل النواب" تناقش خطة عمل اللجنة بدور الانعقاد الخامس