أخبار عاجلة
مصر.. وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد -
بلع الطعام قد يكون سر حب بعض الأطعمة اللذيذة -
احرص عليه.. هذا النوع من السمك قنبلة أوميجا 3 -
سيدة العرفي داخل جدار زنانيري -

الاتحاد المصري للتأمين يعلن تنظيم ملتقى شرم الشيخ السنوي 2024

أعلنت الجمعية المصرية للتأمين عن انعقاد منتدى شرم الشيخ السنوي للتأمين وإعادة التأمين في نسخته السادسة لعام 2024، وسيعقد هذا المنتدى في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر 2024، تحت مظلة بعنوان “رؤية مستقبلية لتطوير صناعة التأمين” بدعم من رئيس مجلس الوزراء وهيئة الرقابة المالية.

تعد مناقشة أحدث الاتجاهات والتحديات وتعزيز أساليب التعاون من أهم أهداف مؤتمر شرم الشيخ السنوي.

ويهدف هذا اللقاء إلى مناقشة أحدث التوجهات والتحديات في صناعة التأمين، وتعزيز سبل التعاون بين مختلف أصحاب المصلحة في هذا القطاع.

وسيتضمن البرنامج سلسلة من الجلسات النقاشية التي ستجمع خبراء الصناعة وصناع القرار لمناقشة وجهات النظر والأفكار الجديدة التي تساهم في تطوير هذه الصناعة.

من جانبه أعرب علاء الزهيري رئيس الجمعية المصرية للتأمين عن سعادته البالغة بتنظيم منتدى شرم الشيخ السنوي للتأمين وإعادة التأمين للعام السادس على التوالي والذي يعتبر من أبرز الفعاليات. برنامج مؤتمرات التأمين الإقليمية، حيث يجمع كبار الخبراء وصناع القرار في هذا القطاع.

وأكد الزهيري أن قطاع التأمين يشهد تقدماً ملحوظاً وتغيراً نوعياً، بدعم من جهود الدولة المصرية لتطوير اقتصاد البلاد، موضحاً أن اجتماعات هذا المؤتمر هذا العام ستتمحور حول عدة مواضيع مهمة من شأنها أن تساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني. الخلق. رؤية مستقبلية لتطوير صناعة التأمين والمضي قدمًا.

وتابع رئيس الاتحاد المصري للتأمين، أن صناعة التأمين شهدت تغيرا كبيرا في الفترة الماضية، حيث استجابت بنجاح لالتزاماتها المتزايدة تجاه حاملي التأمين، وتعاملت مع اضطراب الأعمال بشكل لم يكن موجودا من قبل، و تبذل قصارى جهدها لضمان رضا العملاء، وهو ما ثبت. أهمية التأمين في أوقات الكوارث الشديدة.

وقال علاء الزهيري إن شركات التأمين يجب أن تستفيد من القوة الحالية لإعادة تقييم مستقبلها وتنظيم موقعها في العالم لمواجهة التحديات المستقبلية.

ويشهد هذا المؤتمر حضوراً كبيراً وقوياً بمشاركة أكثر من 1000 مشارك يمثلون كبرى شركات التأمين وإعادة التأمين وغيرها من الشركات من حوالي 30 دولة حول العالم.

ويعقد هذا المؤتمر كل عام في مدينة شرم الشيخ (مدينة السلام)، تأكيدا على أهميتها كأحد المدن السياحية الرائدة في مصر والعالم العربي، وتأكيدا على تفردها وإعادة ترميمها. مثل هذه التجمعات الكبيرة.

تأسست الجمعية المصرية للتأمين في جمهورية مصر العربية عام 1953 بقرار من وزير المالية والاقتصاد رقم 40 جميع شركات التأمين العاملة في السوق المصري، وتلتزم بالعمل على رفع مستوى صناعة التأمين و الأنشطة التأمينية المرتبطة بها، لتحسينها وتكامل مفاهيم وممارسات العمل التأميني الصحيح.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كولر يطالب الأهلي بمناقشة عروض لاعب الفريق للرحيل (خاص)
التالى سعر عيار 21 يخسر 20 جنيها اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024