أخبار عاجلة
سببان يمنعان الأهلي من تجديد عقود 7 لاعبين بالفريق -
بايرن ميونخ يدخل في سباق الصراع على عمر مرموش -

سيف الوزيري: من الممكن إقامة مباريات الأهلي والزمالك في السعودية

سيف الوزيري: من الممكن إقامة مباريات الأهلي والزمالك في السعودية
سيف الوزيري: من الممكن إقامة مباريات الأهلي والزمالك في السعودية

قال سيف الوزيري نائب رئيس الشركة المتحدة، أن بطولة السوبر المصري ستشهد العديد من المفاجآت والمتغيرات في الفترة المقبلة منها زيادة الجوائز المالية في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيف الوزيري.

تصريحات سيف الوزيري

وأضاف سيف الوزيري في تصريحات تليفزيونية على شاشة قناة الأهلي، في الفترة المقبلة سنعلن عن تفاصيل مكافأة بطل الدوري الممتاز بجانب بعض الجوائز الآخرى وزيادة المقابل المادي.

وتابع سيف الوزيري، من الممكن أن تقام مبارتي الأهلي والزمالك في الموسم المقبل في المملكة العربية السعودية وذلك بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، والأمر لن يقتصر على الأهلي أو الزمالك فقط ولكن كل الأندية.

وأشار سيف الوزيري، نريد تسوية الكرة المصرية ككل في الفترة المقبلة، ولدينا العديد من العروض لتسويق مباريات الدوري المصري في عدد من الدول العربية.

واستكمل سيف الوزيري، لدينا عروض من العراق لاستضافة مباريات الدوري المصري وسيتم حسم الأمر في الفترة المقبلة بشكل نهائي.

943.jpg
سيف الوزيري

تصريحات محمد فاروق رئيس لجنة الحكام

وأضاف محمد فاروق في تصريحات تليفزيونية على أم بي سي مصر 2 مع الإعلامي إبراهيم فايق، كنت أفكر في تقديم استقالتي من لجنة الحكام والابتعاد في الفترة المقبلة لأنني أريد وجود العديد من الأمور داخل اللجنة في الفترة المقبلة، وقررت تأجيل الأمر لما بعد السوبر المصري في الإمارات، وتابع محمد فاروق، أنا المسئول عن رئاسة لجنة الحكام بالكامل في الفترة الحالية، وإبراهيم نور الدين مسئول عن تطوير الحكام فقط، ونعمل من أجل النجاح في الفترة المقبلة، وطلبت زيادة أفراد لجنة الحكام إلى 12 فرداً وفي حال عدم تلبية طلباتي سأرحل عن لجنة الحكام بعد السوبر المصري.

واستكمل محمد فاروق، النادي الأهلي لم يطلب حكام أجانب لمباريات الفريق في السوبر المصري، والاتجاه كان لتواجد الحكام المصريين ولم نتظرق لتواجد الحكام الأجانب نهائيا في البطولة، وأشار محمد فاروق، بيريرا قدم الكثير للتحكيم المصري في الفترة الماضية، ولكن أنا أرفض تواجد خبراء أجانب في الفترة المقبلة ولدينا من يستطيعوا قيادة التحكيم في المواسم المقبلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توقف التوربينات وغلق بوابات المفيض.. خبير يُفجر ...
التالى استعدادا مكثفه لتأمين مباراة منتخب مصر وموريتانيا بتصفيات الأمم الافريقية