أخبار عاجلة
بلاغ جديد من مديرية الخزينة والمالية الخارجية -
وليد الركراكي بفضل محمد شيبي على لاعب آخر -
تشيلسي يقسو على بارو بخماسية في كأس كاراباو -

نظام HarmonyOS NEXT: هواوي تعلن رسميًا عن موعد طرح الإصدار التجريبي العام

نظام HarmonyOS NEXT: هواوي تعلن رسميًا عن موعد طرح الإصدار التجريبي العام
نظام HarmonyOS NEXT: هواوي تعلن رسميًا عن موعد طرح الإصدار التجريبي العام

أعلنت شركة هواوي رسميًا عن بدء برنامج الإصدار التجريبي العام لنظام HarmonyOS NEXT في 8 أكتوبر. بهذا الإعلان، وضعت الشركة حدًا للشائعات والتكهنات حول إصدار النسخة المستقرة من HarmonyOS NEXT.

شركة هواوي تكشف رسميًا عن موعد بدء الإصدار التجريبي العام من نظام HarmonyOS NEXT

ويسمح الإصدار التجريبي العام من نظام HarmonyOS NEXT المنتظر لعدد كبير من المستخدمين باستكشاف وفحص النسخة الجديدة من النظام قبل إطلاقه الرسمي. يهدف هذا البرنامج إلى تحسين البرنامج بناءً على الملاحظات أو القضايا المبلغ عنها.

مع العلم، نظام HarmonyOS NEXT كان في إصدارات تجريبية لبضعة أشهر، حيث أطلقت هواوي أول نسخة تجريبية للمطورين بعد فعالية HDC 2024. وبحلول أغسطس 2024، فتحت الشركة برنامج الإصدار التجريبي المغلق لمزيد من الأجهزة مثل Pura 70 وPocket 2.

الآن الأمور واضحة، والشركة جاهزة لبدء أول برنامج إصدار تجريبي عام لنظام HarmonyOS NEXT. وربما تطلق النسخة المستقرة بحلول نهاية أكتوبر. كما قد تقدم هواوي النظام مباشرة مع هاتف Mate 70 الرائد في نوفمبر.

تشير المعلومات الإضافية إلى أن الدفعة الأولى من برنامج الإصدار التجريبي العام لنظام HarmonyOS NEXT ستشمل ثلاث هذه الأجهزة: سلسلة Mate 60، وسلسلة Mate X5، وMatePad Pro 13.2.

هذه النماذج متوافقة حاليًا مع الإصدار التجريبي العام لنظام HarmonyOS. ولكن قد تضيف هواوي المزيد من الأجهزة إلى قائمة الاختبار العام قريبًا. على سبيل المثال، هواتف Pura 70، وPocket 2 القابلة للطي، وFreeBuds Pro 3، وMatePad Pro 11، والمزيد.

كيفية التسجيل والحصول على الإصدار التجريبي العام من نظام HarmonyOS NEXT؟

يمكن لأصحاب هذه الأجهزة التقدم للاختبار العام من خلال تطبيق My Huawei. فقط انتقل إلى قسم “Me”، واختر “Join Project”، وانقر على برنامج الإصدار التجريبي المتاح. املأ التفاصيل الخاصة بك وانقر على زر الإرسال.

يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة اقتراحاتهم وملاحظاتهم أو الإبلاغ عن المشاكل باستخدام تطبيق My Huawei أو مجتمع هواوي الرسمي.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قافلة شاملة لجامعة جنوب الوادي ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» في جراجوس
التالى رودي نبيل لـ وزير التربية والتعليم: بعض المنتفعين والفسده والكسلا لن يسمحوا بالاصلاح