أخبار عاجلة
سناب شات تضيف ذكاء جوجل الاصطناعي إلى My AI -
HP تعلن حاسوبها المحمول الجديد OmniBook Ultra Flip -

جالكسي اس 26 – Galaxy S26 قد يخيب آمال عشاق شركة سامسونج لهذا السبب

جالكسي اس 26 – Galaxy S26 قد يخيب آمال عشاق شركة سامسونج لهذا السبب
جالكسي اس 26 – Galaxy S26 قد يخيب آمال عشاق شركة سامسونج لهذا السبب

على مدار السنوات الأخيرة، تباطأت شركة سامسونج في تقديم ترقيات العتاد لهواتفها، خاصةً للهواتف غير فئة “Ultra”. حيث تشير التقارير إلى أن جالكسي اس 25 سيأتي بنفس الكاميرات المستخدمة في جالكسي اس 24، والتي بدورها تستخدم كاميرات مشابهة لجالكسي اس 22 واس 23. والأمر لم يتوقف هنا، فقد يتم استخدام نفس الكاميرا مجددًا في جالكسي اس 26.

جالكسي اس 26 قد يحمل نفس كاميرا 50 ميجابكسل من جالكسي اس 22

على الرغم من أن جالكسي اس 25 لم يُطرح بعد، فإن أول المعلومات المتعلقة بهاتف سامسونج جالكسي اس 26 بدأت بالظهور. ووفقًا للتسريبات من المصدر الموثوق “Ice Universe”، سيستخدم جالكسي اس 26 نفس الكاميرا الخلفية الأساسية بدقة 50 ميجابكسل الموجودة في جالكسي اس 24 واس 25.

وبما أن طرازات “Plus” من سلسلة جالكسي S تستخدم نفس الكاميرات كما في النسخة الأساسية، فمن المرجح أن يأتي جالكسي اس 26 بلس أيضًا بنفس الكاميرا.

ما يعني أن سامسونج ستستمر في استخدام نفس مستشعر الكاميرا لخمسة أعوام متتالية، مما يشير إلى أن الشركة تعتمد بشكل كبير على التحسينات في المعالج والبرمجيات لتحسين جودة الكاميرا بدلًا من تحديث العتاد.

على الجانب الآخر، أبل قامت بترقية كاميرات هواتفها بوتيرة أسرع من سامسونج. إذا كنت مهتمًا بأداء كاميرا جالكسي S24، يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بنا أدناه.

كاميرات جالكسي اس 25 وسلسلة Ultra المتوقعة

من المتوقع أن يأتي جالكسي اس 25 واس 25 بلس بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل. في حين لم يتم الكشف عن تفاصيل الكاميرات التليفوتوغرافية والعريضة بعد، يُعتقد أن سامسونج ستستمر في استخدام مستشعر بدقة 10 ميجابكسل للكاميرا التليفوتوغرافية.

من المثالي أن تقوم الشركة بترقية الكاميرا العريضة في جالكسي اس 25 وسلسلة “Plus” إلى مستشعر 50 ميجابكسل مشابه للكاميرا العريضة في جالكسي اس 25 الترا.

تشير التقارير إلى أن جالكسي اس 25 الترا سيأتي بكاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 10 ميجابكسل، وكاميرا سوبر تليفوتوغرافية بدقة 50 ميجابكسل (زووم بصري 5x)، وكاميرا عريضة بدقة 50 ميجابكسل.

ومن المتوقع أن تحتوي الكاميرا الأمامية على مستشعر بدقة 12 ميجابكسل. نأمل أن تضيف سامسونج ميزة تصوير الفيديو بدقة 4K و120 إطارًا في الثانية HDR لجميع هواتف سلسلة جالكسي S25.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وجبة الفطار السبب.. حريق بمنزل يتسبب في انهيار أجزاء منه بالبدرشين
التالى اعتماد خطة القوافل التنموية ضمن المبادرة الرئاسية «بداية» بجامعة عين شمس