أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الخميس 10-10-2024 في مصر -
مواصلات الدقهلية رحلة عذاب يومية -

بالبلدي : حدث وأنت نائم| مصرية تقطع زوجها بـ «منشار» في أستراليا.. وتحرش مدرس بطالبة الجيزة.. ومقتل طفلة على يد زوجة عمها بالدقهلية

بالبلدي : حدث وأنت نائم| مصرية تقطع زوجها بـ «منشار» في أستراليا.. وتحرش مدرس بطالبة الجيزة.. ومقتل طفلة على يد زوجة عمها بالدقهلية
بالبلدي : حدث وأنت نائم| مصرية تقطع زوجها بـ «منشار» في أستراليا.. وتحرش مدرس بطالبة الجيزة.. ومقتل طفلة على يد زوجة عمها بالدقهلية

شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها القصة الكاملة لجريمة نيرمين نوفل التي هزت أستراليا، ووالد الطفلة ساجدة يروي لـ «الأسبوع» تفاصيل مقتل ابنته، وتحرش مدرس بطالبة الجيزة، وغيرهم، سنعرضهم في هذا التقرير.

ذهبت لإحضار الإفطار فعادت جثة.. والد الطفلة ساجدة يروي لـ «الأسبوع» تفاصيل مقتل ابنته

كشف «عمرو رمضان» والد الطفلة «ساجدة» عن تفاصيل العثور على جثة ابنته أمام أحدى شقق جيرانها قبيل الفجر، عقب تغيبها نحو قرابة ليلة في ظروف غامضة أثناء خروجها مع شقيقتها لشراء وجبة إفطار من أحد المطاعم بمنطقة النهضة في القاهرة.

وقال «والد الطفلة» في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، إنه في الصباح غادر وزوجته شقتهما في مساكن ايجيكوا لعملهما المعتاد، وترك نجلته الطفلة «ساجدة» الأخيرة، رفقة شقيقتها «سلمي»: «بنتي خرجت تجيب فطار هي واختها سلمى واختها جات وهي ماجاتش ولما سألتها فين اختك ردت قالت هي جاية ورايا».

وتابع الأب: «بنتي اختفت ولما ذهبنا نبحث عنها لم نعثر عليها، وفرغنا الكاميرات شاهدنا سيدة بتسحبها على العمارة التي بجوارنا، وبعدها اختفت، ذهبنا عملنا محضر بالقسم وفي اليوم التالي وجدنا أحد الجيران يتصل بينا ويقول لقيت بنتك قدام الشقة بتاعتي ولما ذهبنا وجدت ابنتي جثة في جوال وعليها آثار تعدي في رقبتها وبطنها».

وأضاف الأب المكلوم: «أبلغنا الشرطة و حضرت وألقت القبض على السيدة المتهمة جارتنا في المساكن».

وقال والد ساجدة: «أنا مش عايز غير حق بنتي بالقانون، هي عملت كده ليه فيها دي كانت رايحة تجيب فطار مع اختها».

الطفلة ساجدة

بعد تحرش مدرس بطالبة الجيزة.. رئيس هيئة النيابة الإدارية يفتح تحقيقًا عاجلًا في الواقعة

أمر رئيس هيئة النيابة الإدارية المستشار عبد الراضي صِدِّيق، بفتح تحقيقٍ عاجلٍ حيال ما رصده مركز الإعلام والرصد عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تضرر طالبة بالمرحلة الإعدادية من قيام مدرس يعمل بإحدى مدارس محافظة الجيزة بالتحرش بها داخل إحدى المراكز التعليمية.

وكلف رئيس هيئة النيابة الإدارية بسرعة مباشرة التحقيقات في الواقعة، حسبما أفاد المستشار محمد سمير المتحدث باسم النيابة الإدارية.

كانت كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يتضمن تضرر طالبة من مدرس لقيامه بالتحرش بها، بمنطقة بولاق الدكرور غرب الجيزة.

كانت قد رصدت أجهزة وزارة الداخلية ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن تضرر فتاة من مدرس لقيامه بالتحرش بها عقب استدراجها داخل إحدى المراكز التعليمية بمنطقة بولاق الدكرور غرب الجيزة.

بالفحص أمكن تحديد وضبط المشكو في حقه وتبين أنه مدرس، مقيم بمحافظة الجيزة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

النيابة الإدارية

بعد معارضته على الأحكام الصادرة.. إخلاء سبيل الفنان طارق ريحان

أخلت النيابة العامة بالزاوية الحمراء سبيل الفنان طارق ريحان، وذلك بعد تقدمه بمعارضة على الأحكام الصادرة ضده غيابيًا في قضايا تبديد من محكمة جنح الزاوية الحمراء.

وكانت قد «رحلت» أجهزة الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، الفنان طارق ريحان، إلى قسم شرطة الزاوية الحمراء، لتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة ضده في قضايا تبديد، حيث جرى إيداع الفنان داخل حجز القسم، قبل عرضه على النيابة العامة في صباح اليوم التالي، لتقديم المعارضة على الأحكام الصادرة ضده.

الفنان طارق ريحان
الفنان طارق ريحان

تأييد حبس «سائق أوبر» المتحرش بالفنانة هلا السعيد

أيدت محكمة مستأنف جنح الشيخ زايد، أمس الأربعاء، حبس سائق أوبر المحكوم عليه لمدة عام في واقعة اتهامه بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، أعلى محور الضبعة في أكتوبر بالجيزة.

وكشف دفاع المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، عن أن موكله لم يرتكب شيء من ادعاءات الفنانة المذكورة، وأن حقيقة الواقعة تكمن في أن موكله مصاب بأحد الأمراض، مما تجعله لا يتمكن من السيطرة على نفسه، ويضطر لقضاء حاجته في فترات قريبة، ويوم الواقعة، ذهب السائق خلف أحد السيارات وبدأ في قضاء حاجته نظرا لظروفه المرضية، ألا أن الفنانة هلا السعيد فور رؤيته إياه اعتقدت أنه يتحرش بها، وظلت تلوح بيدها لتستنجد بالمارة، وسط محاولات من السائق المتهم لتهدئتها وتوضيح حقيقة الأمر، وأنه يضطر لقضاء حاجته بسبب ظروفه المرضية.

وكانت نيابة الشيخ زايد، قد أحالت سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، أعلى محور الضبعة، في وقت سابق، إلى محكمة الجنح، وذلك بعد أسبوع من الواقعة.

وتضمن أمر إحالة سائق أوبر إلى محكمة الجنح، تهمة ارتكاب فعل فاضح «التبول في طريق عام»، حيث توجه المتهم في وقت سابق، رفقة دفاعه علي فايز المحامي إلى سراي النيابة لإعلانه بقرار إحالته للمحاكمة وتكليفه بحضور جلسات محاكمته.

وقال حسام مدني، «المحامي الثاني» لـ سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد: إن جهات التحقيق قررت تسليم موكله سيارته، بعد قرار التحفظ عليها لفحصها.

هلا السعيد

«الأم رفضت زواجهما».. فتاة قاصر تحمل سفاحا من عشيقها في الساحل

أمرت نيابة الساحل بمحافظة القاهرة، بحبس المتهم بإقامة علاقة غير شرعية مع فتاة قاصر مما أسفر عن حملها سفاحا منه بمنطقة الساحل، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت مباحث قسم شرطة الساحل، تلقت إخطارا من أحد المستشفيات يفيد باستقباله فتاة قاصر في حالة مخاض طفلها الذي أنجبته.

وقالت الفتاة عقب خروجها من غرفة الولادة، إن الطفل نجلها من شاب من ذات المنطقة، كانت على علاقة غير شرعية به، بعد أن رفضت والدتها زواجهما.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لرغبته والفتاة في الزواج الذي ترفضه والدة الأولى بسبب حالته المادية.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

التحرش

«جريمة في منزل العائلة».. القصة الكاملة لمقتل الطفلة لميس على يد زوجة عمها بالدقهلية

الطفلة لميس.. «قتلت القتيل ومشيت في جنازته».. بأي ذنب قٌتلت الطفلة لميس صاحبة الـ 4 سنوات، بطريقة مفجعة على يد زوجة عمها، التي طمعت في سلب «حلقها الذهبي»، مما قادها لقتل الطفلة لميس ولم تكتفِ بذلك بل فصلت رأسها عن جسدها ولفت الجثة في «ملاية»، ووضعتها وسط مجموعة من الكراتين داخل البلكونة، معتقدة أنه بذلك لن يفتضح أمرها في عزبة إبراهيم بقرية سنديلة في بلقاس بالدقهلية.

يوم الواقعة، كانت الطفلة لميس تلهو في منزلها، حتى رأتها زوجة عمها، وانتابتها حالة شيطانية وطمعت في سرقة «حلقها الذهبي»، وإذ بها تصطحبها إلى شقتها.

وانهالت زوجة عم الطفلة لميس عليها، وأزهقت روحها بأبشع الطرق، وفصلت رأسها عن جسدها، واستولت على «الحلق»، ثم لفت جثة الطفلة في «ملاية السرير»، ووضعتها وسط مجموعة من الكراتين داخل البلكونة.

وفي ذلك الحين، شعرت والدة الطفلة لميس باختفائها، ومكثت تبحث عن نجلتها، ورافقتها زوجة عم الطفلة، التي كانت تحاول السيطرة على أعصابها وتطمئن والدة الطفلة بأنهما سيعثرون على الطفلة.

وقررت الأم الإبلاغ عن اختفاء طفلتها، والتي على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات ومراجعة كاميرات المراقبة، تبين أن الطفلة لم تغادر منزلها.

وبالبحث عن الطفلة في كل شقق المنزل العائلي، عثرت الأجهزة الأمنية على جثة الطفلة لميس ملفوفة داخل «ملاية» في بلكونة زوجة عمها.

وبسؤال زوجة العم، اعترفت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

الطفلة لميس

«قطعت زوجها بمنشار ورمته في الزبالة».. القصة الكاملة لجريمة نيرمين نوفل التي هزت أستراليا

نيرمين نوفل.. سيدة مصرية تدعى نيرمين نوفل، تبلغ من العمر 52 عامًا، تعيش في أستراليا، رفقة زوجها، البالغ من العمر 62 سنة، والذي اختفى في ظروف غامضة، وشاء القدر أن يُستل الستار عن اختفاءه الغامض بعد 5 أشهر، ليفتضح أمر زوجته، التي ارتكبت واقعة غير مألوفة على المجتمع الأسترالي، بعدما وجهت إليها تهمة قتل زوجها وتقطيع جثته باستخدام «منشار كهربائي وسكاكين»، ووزعت أشلاءه في «أكياس بلاستيكية»، وتخلصت منها بعدة مناطق، وذلك بعد اكتشافها خيانة زوجها.

وتعود تفاصيل الحادث، لشهر مايو الماضي، حينما اختفى شخص يدعى ممدوح نوفل، الذي يقطن مع زوجته، نيرمين نوفل، في جو أسري هادئ، لكن بيوم من الأيام، افتضح سره الخفي، بعدما اكتشفت زوجته خيانته لها.

ودبرت نيرمين نوفل خطة، لا يمكن وصفها سوى أنها خطة شيطانية، لتلبي رغبة الانتقام التي اشتعلت بداخلها، وأعدت أسلحتها «منشار كهربائي وسكاكين وأكياس بلاستيك»، وبخطوات متسارعة أقدمت تجاه زوجها حاملة بداخلها روح الانتقام.

وانهالت نيرمين نوفل، على زوجها، وقتلته حتى سقط غارقا في دمائه، ولم تكتفِ بذلك، بل زادت شهوة الانتقام، والتي قادتها لتقطيع جثة زوجها إلى أشلاء صغيرة، ووزعتها داخل أكياس بلاستيكية، وتخلصت منها بمناطق متفرقة في أستراليا، مما جعل أمر اكتشاف جريمتها غاية في الصعوبة، خاصة بعدما انتحلت الزوجة صفة زوجها، ومارست حياته حتى لا يكتشف أحد أمر اختفاءه.

اقرأ أيضاً
عاجل| السيطرة على حريق كبير في مصنع بأكتوبر

رشّوا عليه بنزين.. مأساة الحاج صابر مع أولاده بسبب الميراث (فيديو)

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق راجع تاني... شوف الدولة هتعمل إيه علشان تزود إنتاج حقل ظهر
التالى عاجل| فرصة مذهلة لحصول أصحاب المعاشات على 3 أضعاف الراتب في شهر واحد.. ميزة لن تتخيلها