أخبار عاجلة
البحر الأحمر تحتفل باليوم العربي للمسنين -

وزير التعليم العالي يتفقد المشروعات الإنشائية بجامعة الأقصر

وزير التعليم العالي يتفقد المشروعات الإنشائية بجامعة الأقصر
وزير التعليم العالي يتفقد المشروعات الإنشائية بجامعة الأقصر


أشاد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور، بما تشهده جامعة الأقصر من توسع في الإنشاءات، بما يؤهلها لأداء رسالتها الأكاديمية، والمجتمعية على النحو المنشود، في ظل ماتوليه الدولة من اهتمام للارتقاء بمنظومة التعليم العالي، في سبيل تخريج كوادر شبابية قادرة على المنافسة في أسواق العمل المحلية والإقليمية والعالمية.

جاء ذلك خلال تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلم للأعمال الإنشائية لجامعة الأقصر على مساحة 165 فدانا، والتي تضم كلية الهندسة، وكلية طب الأسنان، والمستشفى الجامعي.

واطمأن الوزير -خلال جولته التى رفقه فيها الدكتورة صابرين عبد الجليل، القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر والدكتور صالح عبد المعطي، نائب رئيس الجامعة السابق، وعضو مجلس الجامعة، وعمداء الجامعة-على انتظام سير العملية التعليمية تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد.


من جانبها، استعرضت الدكتورة صابرين عبد الجليل، المخطط التنفيذي لمقر الجامعة بمدينة طيبة، مؤكدة أن الجامعة حريصة على مراعاة تنفيذ المنشآت الجديدة على مساحة 165 فدانا، كمبان ذكية خضراء، تعتمد على الرقمنة، واستخدام التكنولوجيا الحديثة وتلتزم بمعايير الاستدامة البيئية، في إطار جهود الدولة لتحقيق التنمية المُستدامة، ضمن رؤية مصر 2030، بالإضافة إلى مراعاة كافة الاحتياجات الإنشائية اللازمة لتقديم تعليم مُتميز.

كما عقد وزير التعليم العالي اجتماعًا مع عمداء الكليات، لمناقشة الخطة المستقبلية لجامعة الأقصر، وتذليل أية تحديات قد تعرقل سير العملية التعليمية، ومناقشة سبل واقتراحات النهوض بالمنظومة التعليمية.

ووجهت رئيس جامعة الأقصر الشكر للدكتور أيمن عاشور، لدعمه المتواصل لجامعة الأقصر وجهوده في التنمية الشاملة بقطاع التعليم العالي، ودعمه البحث العلمي.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منتخب مصر بالأحمر و موريتانيا بالأخضر في مباراة الغد
التالى القبض على المتهمة بقتل صديقتها داخل مسكنها