أخبار عاجلة
بالبلدي: قش الأرز قاتل يتربص بأهالي الدقهلية -

فضيحة ديدي .. انطلاق المحاكمة في 2025 بتهم الاتجار بالجنس والابتزاز

فضيحة ديدي .. انطلاق المحاكمة في 2025 بتهم الاتجار بالجنس والابتزاز
فضيحة ديدي .. انطلاق المحاكمة في 2025 بتهم الاتجار بالجنس والابتزاز

حدد قاض في محكمة فدرالية في مانهاتن بنيويورك الخامس من ماي 2025 موعدا لبدء المحاكمة الجنائية لمغني الراب الأميركي شون “ديدي” كومز (54 سنة)، بتهمة الاتجار بالجنس والابتزاز.

وأمر القاضي آرون سوبرامانيان بـ”إبقاء المتهم رهن الاحتجاز”، مشيرا إلى أن وكلاء دفاعه لم يقدّموا طلبا للإفراج المبكر عنه، بعد ردّ طلبين مماثلين منذ توقيفه في منتصف شتنبر الماضي.

وحيا شون كومز والدته وأولاده بابتسامة عريضة لدى دخوله قاعة المحكمة، قبل أن يستمع إلى القاضي وهو يضع جدولا إجرائيا مع المحامين والمدعين العامين.

وبالتوازي مع هذه الإجراءات الجنائية، يلاحق مغني الراب مدنيا من أكثر من 120 ضحية يتهمنه بالاعتداء الجنسي، بحسب محاميهم الأميركيين.

وفرض شون كومز نفسه كشخصية في موسيقى الهيب هوب على الساحل الشرقي للولايات المتحدة، لكنّ نجمه بدأ يتلاشى منذ الإعلان عن سلسلة من الشكاوى ضده في خريف 2023، بينها اتهامات بالاغتصاب وجهتها ضده المغنية كاسي، في إجراء تمّت في النهاية تسويته ودّيا.

وبعد عمليات تفتيش أجرتها الشرطة الفدرالية لعدد من منازله الفاخرة في مارس 2024، أوقف بعد ستة أشهر في أحد فنادق مانهاتن.

واتهمه المدعون الفدراليون في مانهاتن بوضع “إمبراطوريته” في خدمة نظام عنيف للاتجار بالجنس. وأكد مغني الراب براءته من هذه الاتهامات.

وخلال الجلسة، أشارت المدعية العامة إميلي جونسون إلى أن الادعاء لا يزال أمامه عناصر تحقيق كثيرة يمكنه استخدامها، معلنة مصادرة 96 جهازا إلكترونيا في مارس الفائت.

وذكرت احتمال توجيه اتهامات جديدة للمغني.

ولشون كومز (54 عاما) ألقاب كثيرة ونشاطات متعددة في عالم الموسيقى والأعمال، وتصفه ضحاياه المفترضات بأنه مفترس جنسي كان يلجأ إلى الكحول والمخدرات لإخضاعهنّ لشهواته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تجارة الخمور توقف شخصين بالقصر الكبير
التالى منظمة تنتقد الخطابات الاحتفالية بالمرأة