أخبار عاجلة

بالبلدي: ضبط مخزن زيت طعام غير مرخص والتحفظ على ٥ آلاف زجاجة مجهولة المصدر بسرس الليان

شنت الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان حملة تفتيشية مكبرة برئاسة فريد دراز رئيس المدينة واللجنة المشكلة من مساعده و مفتشي الرقابة التموينية بمنوف ومدير مكتب مراقبة الأغذية بالإدارة الطبية بسرس الليان و مفتش الأغذية ، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية واستمرارا للجهود المكثفة في إحكام الرقابة و السيطرة علي الأسواق و المخابز و الحد من التلاعب في السلع الاستراتيجية و ضبط الأسعار و السلع مجهولة المصدر لمواجهة الغش التجاري حفاظا على صحة و سلامة المواطنين.

أسفرت الحملة عن ضبط مخزن زيت طعام يدار بدون ترخيص وتم ضبط ٥ آلاف زجاجة زيت طعام مختلفة الأنواع و الأحجام مجهولة المصدر بداخله.

تم التحفظ علي المضبوطات وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

شدد المحافظ على مواصلة الجهود في شن الحملات التفتيشية المفاجئة بالتنسيق بين الأجهزة الأمنية و الرقابية لضبط  السلع منتهية الصلاحية والتصدي لكافة الممارسات الاحتكارية و القضاء على جشع التجار لمنع استغلال المواطنين حفاظاً على حقوقهم و مصالحهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أوروبا تدرس ترحيل المهاجرين خارج دول الاتحاد
التالى ” اتحاد الصناعات”: 570 مليار دولار تكلفة إعادة إعمار ليبيا