أخبار عاجلة
سلوت يدرس استبعاد مهاجم ليفربول أمام تشيلسي -

بالبلدي : ريال مدريد يكشف تطورات إصابة نجم الفريق بالرباط الصليبي

بالبلدي : ريال مدريد يكشف تطورات إصابة نجم الفريق بالرباط الصليبي
بالبلدي : ريال مدريد يكشف تطورات إصابة نجم الفريق بالرباط الصليبي

كشف نادي ريال مدريد، في بيان له ا اليوم الجمعة، عن تطورات إصابة لاعبه داني كارفخال بتمزق في الرباط الصليبي للركبة، التي تعرض لها مؤخرًا.

وأعلن ريال مدريد، خضوع كارفخال ظهير أيمن الفريق لعملية جراحية ناجحة، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به أثناء مباراة الملكي ضد فياريال في الدوري الإسباني.

وأكد " النادي" في بيان رسمي، أن الإصابة التي تعرض لها كارفخال تتضمن تمزقًا في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، بجانبوتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر الخلفي للساق اليمنى، مما استدعى التدخل الجراحي للتخلص من إصابة كارفخال، الذي يغيب لنهاية الموسم الجاري عن الملاعب.

وأشار النادي الإسباني، إلى أن كارفخال خضع لعملية جراحية ناجحة تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي للتخلص من إصابته، على أن يبدأ كارفخال مرحلة التعافي في الأيام المقبلة.

نتيجة لتلك الإصابة، يغيب كارفخال عن الملاعب لمدة طويلة، حيث أكد الريال أن اللاعب لن يكون قادرًا على المشاركة مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري 2024-2025، ومن المتوقع أن يعود كارفخال إلى العشب الأخضر في شهر أكتوبر من العام المقبل.

وأعلن نادي ريال مدريد عقب إصابة داني كارفخال بالرباط الصليبي، تجديد عقده مع اللاعب حتى صيف عام 2026، وذلك في بادرة تثمين لدوره الكبير مع الملكي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : حل لغز العثور على جثة طفلة داخل جوال قمامة في القاهرة
التالى الخارجية الفرنسية تستدعي سفير إسرائيل