أخبار عاجلة
تنظيم يرفع توصيات في "يوم المرأة" -
بالبلدي: "يويفا" يعاقب أتلتيكو مدريد ولاتسيو -

بعد 7 أشهر.. ألفارو موراتا يرد على جماهير ريال مدريد

بعد 7 أشهر.. ألفارو موراتا يرد على جماهير ريال مدريد
بعد 7 أشهر.. ألفارو موراتا يرد على جماهير ريال مدريد

تحدث قائد منتخب إسبانيا، ألفارو موراتا (31 عامًا)، عن تعرضه لصافرات استهجان، خلال مشاركته مع الفريق القومي الإسباني أمام البرازيل، في مباراة ودية أُقيمت على أرضية ملعب ريال مدريد "سانتياغو برنابيو"، خلال شهر مارس/ آذار الماضي.

ومثّل موراتا نادي ريال مدريد لفترات طويلة، قبل أن ينضم إلى المنافس أتلتيكو مدريد، ما تسبب في تعرضه لصافرات الاستهجان مِن قبل جماهير "الميرينغي"، بينما كان يحمل شارة القيادة لمنتخب إسبانيا، ضد البرازيل.

وُوصف هذا الموقف بـ"المحرج" لموراتا، الذي عاد بعد 7 أشهر كاملة للرد على سؤال يخص ما حدث؛ حيث قال: "الصافرات في برنابيو؟ الأمر ليس جيدًا، ولا يوجد أحد مستعد لذلك".

جدة يامال تكشف الكثير من الأسرار حول اللاعب

اقرأ المزيد

وأدلى موراتا بتصريحه هذا، خلال حضوره المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة إسبانيا ضد الدنمارك، والمُقررة إقامتها مساء السبت (12 أكتوبر/ تشرين الأول)، في مدينة مورسيا الإسبانية، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية 2024-25.

وخلال الأشهر السبعة الماضية، قاد موراتا منتخب إسبانيا للتتويج ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"؛ حيث تمكن الفريق المُلقب بـ"لا روخا" من تحقيق الفوز في 7 مباريات خاضها، ليظفر باللقب عن جدارة واستحقاق.

ألفارو موراتا: تراجعت عن الاعتزال دوليًا

وبخصوص مسيرته الدولية، قال موراتا إنه كان ينوي التوقف عن تمثيل منتخب إسبانيا عقب التتويج بلقب اليورو، لكنه قرر الاستمرار، بناءً على طلب المدرب لويس دي لا فوينتي، وزملائه في الفريق.

" title="ملخص نهائي يورو 2024 بين إسبانيا وإنجلترا | إسبانيا تحسم النهائي وتظفر بلقب بطولة أمم أوروبا 2024™" width="890">

 يُذكر أن موراتا (اللاعب الحالي لميلان الإيطالي) خاض 80 مباراة مع منتخب إسبانيا حتى الآن، مُسهمًا بـ44 هدفًا (سجّل 36 هدفًا، قدّم 8 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كوزين: فزنا على تونس التي تسبقنا بـ 80 مركزًا
التالى ماهو سبب اعتزال رافاييل نادال؟ الماتدور ينهي مسيرته في هذا الموعد