أخبار عاجلة
تنظيم يرفع توصيات في "يوم المرأة" -

موقف عبد المنعم من المشاركة في مباراة موريتانيا بنواكشوط

موقف عبد المنعم من المشاركة في مباراة موريتانيا بنواكشوط
موقف عبد المنعم من المشاركة في مباراة موريتانيا بنواكشوط

كشف محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها الدولي المصري محمد عبد المنعم مدافع نادي نيس الفرنسي أثناء مشاركته رفقة الفراعنة في مباراته أمام منتخب موريتانيا، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وشهدت الدقيقة (58) من عمر المواجهة سقوط عبد المنعم على أرضية الملعب، وطلب من مدربه حسام حسن التغيير بسبب شعوره بآلام، حيث دخل محله مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، بينما أكمل حمدي فتحي أطوار المواجهة في مركز قلب دفاع.

موقف عبد المنعم من المشاركة في مباراة موريتانيا بنواكشوط

وأكد محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، أن الإصابة التي تعرض لها مدافع نادي نيس الفرنسي تتمثل في كدمة بالعضلة الأمامية، وأضاف: "من المقرر أن يكون اللاعب جاهزًا لخوض مباراة المنتخب المصري المقبلة أمام منتخب موريتانيا المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل بنواكشوط".

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره منتخب موريتانيا، بثنائية نظيفة مقابل لاشيء، خلال اللقاء الذي جمع بينهما، الجمعة، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

محمد صلاح مع منتخب مصر أمام موريتانيا

اقرأ المزيد

وأحرز محمود حسن تريزيغيه هدف منتخب مصر الأول ضد موريتانيا في الدقيقة (69) من عمر الشوط الثاني، وضاعف نجم ليفربول محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة (79).

ويحل منتخب مصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره منتخب موريتانيا، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب.

ويعتلي منتخب مصر صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط محققًا العلامة الكاملة بالانتصار في 3 مباريات متتالية على منتخبات الرأس الأخضر وبوتسوانا وموريتانيا، وبات على بعد نقطة واحدة لحسم تأهله بشكل رسمي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإعلان عن القنوات المفتوحة وموعد مباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري
التالى مكافآت ضخمة تعرضها 6 دول كبرى لجذب سكان جدد أبرزها فرص عمل وإعفاءات ضريبية