أخبار عاجلة
الداكي: مكافحة التعذيب أولى الأولويات -

مدرب ويستهام الإنجليزي يأمل في تعافي الألماني فولكروج سريعا

مدرب ويستهام الإنجليزي يأمل في تعافي الألماني فولكروج سريعا
مدرب ويستهام الإنجليزي يأمل في تعافي الألماني فولكروج سريعا

يأمل الإسباني جولين لوبتيجي، المدير الفني لـ ويستهام يونايتد الإنجليزي، في أن يكون المهاجم الألماني بالفريق نيكلاس فولكروج، جاهزا للمشاركة بعد فترة رزنامة المباريات الدولية، وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن المهاجم الألماني غاب عن آخر أربع مباريات ولن يكون جاهزا لمواجهة إبسويتش تاون بعد غدا السبت.

 

وكانت بداية مسيرة اللاعب البالغ من العمر 31 عاما في إنجلترا صعبة، وهو القادم من فريق بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة كبيرة في فترة الانتقالات الصيفية، وبعد فشله في هز الشباك في أول أربع مباريات له بالفريق، عانى فولكروج من مشاكل في وتر أخيل والساق خلال مشاركته مع منتخب بلاده في فترة رزنامة المباريات الدولية الماضية.

 

وكان من المقرر عودة اللاعب للمشاركة في مواجهة ليفربول بكأس الرابطة الأسبوع الماضي، لكنه عانى من انتكاسة ليغيب عن المباراة التي خسرها فريقه 1/5 في ملعب "أنفيلد" وكذلك التعادل مع برينتفورد في بطولة الدوري، وقال لوبتيجي : "لازال اللاعب بعيدا عن المشاركة، نتمنى أن يكون جاهزا للمشاركة لكنه لديه بعض المشاكل الضئيلة".

 

وأضاف: "أنها ليست مشاكل كبيرة ولكن من المؤكد أننا افتقدناه منذ فترة رزنامة المباريات الدولية الأولى وحتى الثانية، ونأمل في أن يكون جاهزا للمباريات المقبلة".

 

أستون فيلا يستغل عامل الأرض والجمهور للتغلب على البايرن بدوري أبطال أوروبا
 

 نجح فريق أستون فيلا، فى تحقيق فوزًا غاليًا على أرضه ووسط جمهوره على فريق بايرن ميونخ، بهدف نظيف، في بطولة دوري أبطال أوروبا، وجاءت البداية على غير المتوقع حيث لجأ الفريقين للعب الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة والتي لم تثمر عن أي أهداف، حتى تقدم الفريق صاحب الأرض بواسطة جون دوران في الدقيقة 79.

 

وقد أعلن فينيست كومباني، مدرب بايرن ميونخ الألماني، تشكيل فريقه لمواجهة أستون فيلا في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويحل بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا مساء اليوم الأربعاء، على فريق أستون فيلا على ملعب فيلا بارك، ضمن مباريات الجولة الثانية لمرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024-25.

 

وكان بايرن ميونخ قد بدأ بطولة دوري الأبطال بالفوز على دينامو زغرب بنتيجة 9-2، أما أستون فيلا فانتصر على فريق يانج بويز السويسري بنتيجة 3-0.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرصة ذهبية للحارس قندوز لإقناع مدرب الجزائر وتنحية ماندريا
التالى كم هاتريك سجل روبرت ليفاندوفسكي في مسيرته الاحترافية؟