أخبار عاجلة
زيدان يكشف موقفه من العودة للتدريب مجددا -
تعاون مصري سويسري في مجال التعليم قبل الجامعى -
حزب الله يستهدف شمال مدينة حيفا بِالصواريخ -

سلوت يدخل تاريخ ليفربول وشراكة ناجحة بين فان دايك وكوناتي

سلوت يدخل تاريخ ليفربول وشراكة ناجحة بين فان دايك وكوناتي
سلوت يدخل تاريخ ليفربول وشراكة ناجحة بين فان دايك وكوناتي

دخل الهولندي، أرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول تاريخ الريدز من أوسع أبوابه عقب الفوز على كريستال بالاس في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد ليفربول إلى الديار بثلاث نقاط ثمينة من معقل "سيلهرست بارك" بفضل هدف أحرزه البرتغالي ديوغو جوتا في شباك كريستال بالاس، بالدقيقة التاسعة، برسم الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-25.

سلوت يُحقق ما لم يفعله كلوب في ليفربول!

وبتحقيق الفوز على كريستال بالاس وصل المدرب الهولندي للانتصار التاسع في أول 10 مباريات له مع النادي في جميع المسابقات.

" title="YouTube video player" width="875">وذكرت منصة "أوبتا" العالمية للأرقام والإحصائيات أنّ المدرب سلوت -الذي تولى تدريب النادي في مطلع موسم 2024-25- أصبح أول مدرب في تاريخ النادي يفوز بتسع مباريات من أول 10 مباريات.

وتفوق سلوت على المدرب الراحل ويليام باركلاي، والذي حقق الفوز في ثماني مباريات من أول 10 لقاءات، والثنائي جون ماككينا وبوب بيزلي اللذين كان لديهما 7 انتصارات في أول 10 لقاءات.

وقاد المدرب الهولندي -الذي يملك عقدًا مع الريدز حتى 2027- فريقه ليفربول حتى الآن في 10 مباريات، ونجح في الفوز في تسع مباريات وتلقى خسارة واحدة فقط كانت على يد نوتنغهام فورست وسجّل هجوم الفريق 23 هدفًا وتلقت شباكه 4 أهداف فقط.

شراكة دفاعية ناجحة بين فان دايك وكوناتي في ليفربول

ويُبرز انتصار الريدز شراكة دفاعية ناجحة للغاية بين الثنائي، الهولندي فيرجيل فان دايك، والفرنسي إبراهيم كوناتي، في البريميرليغ هذا الموسم.

أداء دفاعي مُنقطع النظير للثنائي فان دايك وكوناتي

وخلال سبع مباريات حتى الآن في البريميرليغ، لم تتلق شباك الريدز إلا هدفين فقط في البطولة الإنجليزية، ونجح ليفربول بوجود الثنائي فيرجيل فان دايك وكوناتي في الخروج بشباكٍ نظيفة في خمسة لقاءات.

جانب من مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس اليوم السبت 5 أكتوبر في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي غاب عنها محمد صلاح عن التهديف في البريميرليغ

اقرأ المزيد

يُشار إلى أن ليفربول، بتحقيقه الفوز على كريستال بالاس، رفع رصيده للنقطة 18 في صدارة جدول الترتيب، وبفارق نقطة واحدة عن مطارده مانشستر سيتي.

وسيظل ليفربول لمدة أسبوعين في فترة راحة، بسبب فترة التوقف الدولي، إذ لن يخوض الفريق أيّ مباراة إلا بعد 15 يومًا، حيث يستقبل نظيره تشيلسي، وذلك يوم 20 أكتوبر 2024.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق راشفورد أمام واتكينز.. التشكيل الرسمي لمواجهة اليونايتد أمام أستون فيلا في الدوري
التالى تعديلات جديدة على قانون صندوق مصر السيادى أمام النواب غدا..لجنة الخطة: يخدم جهود تشجيع الاستثمار المشترك في الأصول المملوكة للدولة من القطاع الخاص المصرى والأجنبي