أخبار عاجلة
عمر مرموش يهدد مستقبل جابرييل جيسوس مع آرسنال -
الأهلي يوضح آخر تطورات إصابة محمد هاني -
فيلم عنب يحقق رقمًا صادمًا بالأمس -
حسام المندوه: "الزمالك نادي جامد" -

وزير العمل والسفير السعودي يبحثان أوجه التعاون في مجال تنقل الأيدي العاملة

التقى وزير العمل محمد جبران، اليوم الاثنين، في مقر الوزارة بعاصمة الإدارة الجديدة، السفير صالح بن عيد الحسيني سفير السعودية في القاهرة ووفد مرافق له. هو للتواصل. جوانب التعاون الثنائي في مجال العمل والحركة العمالية، وأكدا على عمق التعاون الثنائي في مجال العمل والحركة العمالية بين البلدين، من خلال تعزيز العمل العربي المشترك، ومواجهة المشكلات.

الوزير جبران استعرض مع “السفير السعودي” تطوير منظومة وزارة التدريب المهني بهدف إكساب العمالة المصرية مهارات مدربة لتلبية احتياجات سوق العمل الداخلي في الدولة وفي الدول الأخرى، لتلبية احتياجات العمالة المصرية أوامر الرئيس عبد الفتاح ال. -السيسي رئيس فكرة فنية.

وناقش الجانبان مشروع توسيع مراكز التدريب المهني المجهزة لإجراء الاختبارات المهنية للموظف قبل سفره، وتوعيته بحقوقه وواجباته، والتأكد من حصوله على المهارات اللازمة، تنفيذاً للاتفاقية الموقعة. بين البلدين.

وأوضح الوزير أن الحكومة تعتزم تعزيز مهارات القوى العاملة وزيادة قدرتها على المنافسة في الخارج، موضحا أن استراتيجية وزارة الأشغال مستمرة على هذا النحو، والوزارة الآن جاهزة لتوفير العمل لتلبية احتياجات العمالة الوافدة العمال. في سوق العمل في الدولة.

وناقش الوزير مع ممثل السعودية أهمية تعزيز التعاون مستقبلا، في كافة الملفات المتعلقة بحركة العمال، مع تنظيم الأول فيما يتعلق بـ “العمل المؤقت للمصريين خلال فترة الحج”، وتنظيم ضمان “الوقت”. وأكد فيها أن الموظف يتمتع بسمعة طيبة ويتم تدريبه على الوظيفة التي سيعمل عليها، وسيتم تكثيف الجهود لحمايته من كافة أنواع الغش والاحتيال التي قد يتعرض لها من قبل شركات أخرى تقوم باستقدام العمال، وشدد على قضية الوزارة. جزء من وجه جميع المنظمات والشركات الخيالية.

وشارك في اللقاء من الجانب السعودي كل من فيصل الدجاني ممثل وزارة العمل السعودية بالقاهرة، ود. سلطان السبيعي القنصل بالسفارة ومن وزارة العمل المستشار القانوني لوزارة العمل إيهاب عبد العاطي ورشا عبد الباسط رئيس الإدارة المركزية العلاقات الدولية.

مع موقع فيتو نقدم لكم أخبار وتحليلات متواصلة على مدار 24 ساعة لأسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار اقتصادية، أخبار حكومية، أخبار سياسية، أخبار الأحداث. يتابع فريقنا فقط جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث والاستراتيجيات الهامة الخارجية والمحلية، بجانب النقل الخاص للمحتوى الفني والعديد من الفعاليات الثقافية. والأعمال الأدبية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فخر لمصر.. شباب النواب تكرم النائبة آية مدني لانتخابها عضوا باللجنة الأولمبية الدولية
التالى النيل للإعلام بالفيوم يحتفل بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة