أخبار عاجلة
عمر مرموش يهدد مستقبل جابرييل جيسوس مع آرسنال -
الأهلي يوضح آخر تطورات إصابة محمد هاني -
فيلم عنب يحقق رقمًا صادمًا بالأمس -
حسام المندوه: "الزمالك نادي جامد" -

أبو عبيدة العدو لا يفهم إلا لغة القوة والسلاح لا يواجه إلا بالسلاح

وأوضح أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الاثنين، “اليوم نقول لإخواننا المقاتلين في حزب الله إننا نثق في شجاعتكم وقوتكم لإلحاق خسائر فادحة بالعدو، لأن العدو لا يفهم إلا لغة القوة والسلاح، ولا يستطيع مواجهة سوى السلاح”.

وقال في كلمة مسجلة حصلت عليها الجزيرة “إننا نعترف بكل فخر بالحراك الشعبي الكبير لليمن الحر ونعترف بحراك جميع الدول الشقيقة والصديقة. لقد مر عام منذ أن كنا نخوض حربا غير متكافئة ضد اليمن”. عدو مجرم، وما يحدث في مخيمات الضفة الغربية يؤكد أن استراتيجية العدو هي قرار استراتيجي سيتم تنفيذه في كل مكان في بلادنا”.

وتابع “إن هذا الاحتلال، وخاصة الحكومة الإرهابية الحالية، لا يريد أن يرى فلسطينيا غرب نهر الأردن. لذلك ندعو إخواننا في الضفة الغربية إلى زيادة المقاومة ردا على غطرسة وجرائم العدو”. أما بالنسبة لعملية يافا الأخيرة، فهي جزء واحد فقط مما سيأتي، وما سيأتي أسوأ، باعتراف الجميع”. إله”.

وأضاف “منذ اليوم الأول، كنا حريصين على حماية أسرانا والدفاع عنهم، وقلنا للناس في البلاد أنه كان ينبغي عليكم العثور على سجناءكم العام الماضي إذا كان ذلك يناسب رغبة نتنياهو. ماذا حدث للسجناء الستة في المدينة رفح قد تتكرر مع الآخرين ما دام نتنياهو وحكومته الإرهابية عنيدين”.

وتابع “المخاطر على الأسرى الإسرائيليين تتزايد كل يوم، هناك على الأرجح 100 رون أراد يقتربون”، معتبرًا أن مصير الأسرى مرهون بقرار حكومة الاحتلال، ولا نستبعد ذلك. ملفهم الذي يدخل في النفق المظلم.

وأضاف “إننا ندعو الخبراء العموميين إلى تجاوز مستوى النقد اللفظي ونسألهم هل تنتظرون خبر هدم المسجد الأقصى كما ندعوهم إلى توضيح وجوب الجهاد ضد اليهود”. العدو العام والخطر الذي يتعرض له شعبنا وحرمتنا للإسلام والمسيحية”.

وختم أبو عبيدة “نريد أكبر هجوم إلكتروني على العدو من قبل خبراء الحرب الإلكترونية، وإطلاق أكبر دعم عربي وإسلامي ودولي للشعب الفلسطيني”.

ً أبو عبيدة مبارك عملية بئر السبع ثقتنا بوطنية شعبنا راسخة ولم تتزعزع.

أحد أبطال طوفان الأقصى.. أبو عبيدة يهنئ الشهيد الأردني بعملية معبر الكرامة.

اعتقال جندي إسرائيلي.. أبرز ما جاء في كلمة أبو عبيدة المتحدث العسكري لكتائب القسام

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فخر لمصر.. شباب النواب تكرم النائبة آية مدني لانتخابها عضوا باللجنة الأولمبية الدولية
التالى النيل للإعلام بالفيوم يحتفل بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة