أخبار عاجلة
مش مجرد قطر وسكة حديد.. ضربة السيسي لمخططات الشر -
محمد فاروق: "مباريات السوبر المصري بحكام أجانب -
تسريب مفاجئ بخط صرف صحي رئيسي بمنطقة المجذوب -
حقيقة تواصل الزمالك مع وكيل بوبيندزا -

توقيت مباراة تونس وجزر القمر والنقل التليفزيوني

توقيت مباراة تونس وجزر القمر والنقل التليفزيوني
توقيت مباراة تونس وجزر القمر والنقل التليفزيوني

يتأهب منتخب تونس لمواجهة نظيرة جزر القمر في موقعة مهمة للغاية تجمع بين المنتخبين ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية، بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 في المغرب.

حقق المنتخب التونسي الانتصار في المواجهتين الأولى والثانية وتمكن من حصد 6 نقاط جاءت بها في المركز الأول بالمجموعة ومعه أقوى خط هجوم والأقوى دفاعيًا أيضًا، وستكون مواجهة ضد جزر القمر بحثًا عن الانتصار الثالث من أجل تأكيد تفوقه وتسهيل عملية التأهل.

ويطمح المنتخب بقيادة مدربه المحلي والقيدوم فوزي البنزرتي، إلى تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس أفريقيا للمرة السابعة عشرة على التوالي والثانية والعشرين في تاريخه. مع العلم أنّ شمس "نسور قرطاج" لم تغِب عن المشاركة في بطولة "الكان" منذ عام 1994، عندما استضافوا البطولة على أرضهم. 

مدرب منتخب تونس فوزي البنزرتي

اقرأ المزيد

وينافس المنتخب التونسي في المجموعة الأولى من التصفيات مع مدغشقر وجزر القمر ومنتخب غامبيا، وقد استهل التصفيات بتحقيق فوزين أمام مدغشقر (1-0) وأمام غامبيا (2-1) على الترتيب.

موعد مباراة تونس وجزر القمر 

تقرر أن يلعب المنتخب التونسي أمام منتخب جزر القمر يوم الجمعة المقبل الموافق 11 أكتوبر الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس ( العاشرة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة).

معلق المباراة والنقل التليفزيوني 

أما معلق مباراة نسور قرطاج ضد جزر القمر فسيكون المصري علي محمد علي من خلال قناة beIN Sports HD 2، كما سيتم نقل المباراة على القناة الوطنية التونسية الثانية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق OpenAI تعزز شراكتها مع أوراكل بعيدًا عن مايكروسوفت
التالى عاجل.. شعبة المخابز: دمج الذرة مع القمح لإنتاج الخبز يوفر 600 مليون دولار سنويًا