أخبار عاجلة
الشوبي يتوجه إلى طنجة بثلاثة أفلام -
"الاتحاد": وجدة تتطلب تغييرا جذريا -
بالبلدي: حقيقة تواصل الزمالك مع وكيل بوبيندزا -

وسام بن يدر مطلوب لدى القضاء الفرنسي بسبب زوجته

وسام بن يدر مطلوب لدى القضاء الفرنسي بسبب زوجته
وسام بن يدر مطلوب لدى القضاء الفرنسي بسبب زوجته

أعلنت محكمة الجنايات في مدينة نيس الفرنسية، الثلاثاء، إحالة لاعب كرة القدم وسام بن يدر إلى القضاء، بعد دعاوى رفعتها زوجته ضده تتعلق بالإيذاء النفسي، حسب وكالة الأنباء الفرنسية.

بن يدر (34 عامًا) ما زال دون نادٍ في الوقت الحالي، بعدما فك الارتباط مع فريق موناكو الفرنسي مطلع هذا الموسم 2024-2025، ويبحث عن نادٍ جديد للانتقال إلى صفوفه وإكمال الموسم معه.

أحيل بن يدر -19 مباراة دولية مع فرنسا- إلى القضاء في محكمة جنايات نيس في جلسة 27 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وسيكون مثول اللاعب في قفص الاتهام إجباريًا وفق وسائل إعلام فرنسية.

ماذا قال فريق وسام بن يدر القانوني؟

الفريق القانوني للاعب التونسي الأصل، قال في بيان: "انفصل الزوجان بن يدر منذ مايو/ أيار الماضي 2023. بدأت إجراءات الطلاق وما زالت مستمرة. في هذا السياق المتضارب، تم توجيه اتهامات من الزوجة السابقة إلى موكلنا".

في مايو الماضي، فتح محققو الشرطة الفرنسية جلسةً تحقيق مطولة مع وسام بن يدر على هامش احتجازه في قسم الشرطة، ثم أغلقت جلسة التحقيق بسلام من دون اتخاذ أي إجراءات ضد اللاعب المخضرم.

لكن؛ في هذه الأيام اتخذت النيابة قرارًا جديدًا بإحالة ملف اللاعب إلى محكمة جنايات نيس، رغم عدم وجود تطورات أو مستجدات في القضية، وفق رواية الفريق الحقوقي المدافع عن مهاجم المنتخب الفرنسي السابق.

نيمار لاعب الهلال السعودي

اقرأ المزيد

الجدل لازم وسام بن يدر في قضايا عديدة مؤخرًا خارج المستطيل الأخضر، إذ اتُّهِم بالاغتصاب في صيف عام 2023، ومن المقرر أن يُحاكَم في 15 أكتوبر الحالي بتهم الاعتداء الجنسي تحت تأثير حالة سُكر، ورفض الامتثال لأوامر رجال القانون، والقيادة تحت تأثير الكحول.

بعد أن بدأ بن يدر مسيرته الاحترافية مع تولوز، انتقل للعب مع فريق إشبيلية الإسباني قبل أن يصل في 2019 إلى موناكو، إذ بات ثاني أفضل هداف في تاريخ نادي الإمارة، وغادره بعد أن سجل 118 هدفًا من 201 مباراة في كل البطولات.

في الوقت الحالي يعمل بن يدر على التأهيل البدني من أجل خوض تجربة احترافية جديدة، إذ يأمل في مواصلة ممارسة كرة القدم ولا ينوي الاعتزال، وفق وسائل إعلام فرنسية.

أرقام وسام بن يدر مع موناكو

موسممباراةهدفأسيستدقيقة
62011183414.355

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق على الهواء مباشرة.. عدلي القيعي يعلن رحيله عن شركة الكرة بالأهلي في هذا الموعد
التالى الإصلاح والنهضة: رسائل تفتيش الحرب رسالة واضحة لكل من يحاول العبث مع مصر