أخبار عاجلة
سلوت يدرس استبعاد مهاجم ليفربول أمام تشيلسي -

الزمالك يعلن فشل صفقة أوفي إيجاريا في بيان رسمي

الزمالك يعلن فشل صفقة أوفي إيجاريا في بيان رسمي
الزمالك يعلن فشل صفقة أوفي إيجاريا في بيان رسمي
black-shawla.png

06:03 م | الجمعة 11 أكتوبر 2024

الزمالك يعلن فشل صفقة أوفي إيجاريا في بيان رسمي

أوفي إيجاريا صفقة الزمالك المحتملة

أعلن مسؤولو نادي الزمالك، عن فشل صفقة أوفي إيجاريا، بسبب رغبة اللاعب في توقيع عقود رسمية خلال 48 ساعة فقط، فيما كان يرغب مسؤولو «الأبيض» في استمراره لمدة 10 أيام تحت الاختبار.

الزمالك يشكر أوفي إيجاريا

وقال الزمالك، في بيان رسمي: «يتقدم نادي الزمالك بخالص الشكر والتقدير للاعب أوفي إيجاريا، على الفترة التي قضاها مع الفريق، ويؤكد مسؤولو النادي على تقديرهم واحترامهم للاعب».

وتاب: «ويشكر نادي الزمالك اللاعب على تفهمه لسياسة القلعة البيضاء، بخصوص تدعيمات الفريق في الموسم الجديد، ويؤكد مسؤولو النادي أن اختيار الصفقات الجديدة من اختصاصات البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالتنسيق مع مجلس الإدارة، من أجل دعم الفريق بالشكل الأمثل في الفترة المقبلة».

وأراد نادي الزمالك الحفاظ على حقوقه ومتابعة اللاعب بدنيا وفنيا، خلال فترة اختبار لمدة 10 أيام، في حين أراد اللاعب التوقيع على عقود الانتقال للفريق خلال 48 ساعة، ليقرر النادي توجيه الشكر له.

أوفي إيجاريا يخوض مباراة ودية مع الزمالك 

وخاض أوفي إيجاريا مباراة الزمالك أمام بتروجت، في لقاء ودي جمع الفريقين، أمس الأربعاء، وانتهى بهزيمة الفارس الأبيض بثنائية مقابل هدف وحيد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة تمكين للموارد البشرية تكشف رسميًا عن نشرة الإصدار لطرح 30 % من الأسهم في تاسي
التالى البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات الدولارية " فورا وبلس"