أخبار عاجلة
موعد ومكان عزاء والد الفنان لؤي عمران -
مصدر أمني ينفي القبض على سودانيين في الجيزة -

الركراكي يستعمل ورقة خاصة لإقناع أيوب بوعدي بتمثيل المغرب

الركراكي يستعمل ورقة خاصة لإقناع أيوب بوعدي بتمثيل المغرب
الركراكي يستعمل ورقة خاصة لإقناع أيوب بوعدي بتمثيل المغرب

أُعجب وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب الأول لكرة القدم، بفنيات اللاعب أيوب بوعدي موهبة نادي ليل الفرنسي، الذي يحمل الجنسيتين الفرنسية والمغربية.

واكتشف الجمهور المغربي اللاعب الصاعد أكثر خلال المواجهة التي جمعت ليل بضيفه ريال مدريد، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، بعدما ظهر بمستوى كبير في وسط ميدان الفريق الفرنسي، وعمره لم يتجاوز 17 عامًا.

أشرك برونو جينيسيو مدرب نادي ليل لاعبه الشاب بوعدي أساسيًا أمام الفريق الملكي، ولعب المراهق دون مركب نقص ضد نجوم ريال مدريد، وأسهم في فوز فريق الشمال الفرنسي بنتيجة 1-0 في ملعب "بيير موروا".

وبعد ذلك استدعى برنار ديوميد، مدرب المنتخب الفرنسي لأقل من 20 عامًا، أيوب بوعدي للمشاركة في مواجهتين وديتين أمام المغرب، كما يرغب الركراكي ومعه اتحاد الكرة المغربي في خطف اللاعب من كتيبة "الديوك"، وإقناعه بتمثيل "أسود الأطلس".

ورقة خاصة لإقناع أيوب بوعدي بتمثيل المغرب

في سياق متصل، علم موقع winwin من مصدر خاص، أن الركراكي قرّر تجريب ورقة خاصة، لإقناع بوعدي بتمثيل منتخب المغرب الأول.

وأبرز المصدر أن مدرب "أسود الأطلس" تحدث مع أسامة الصحراوي، زميل بوعدي في ليل الفرنسي، والوافد الجديد على معسكر منتخب المغرب، قبل مواجهاتي جمهورية أفريقيا الوسطى، من أجل جس نبض بوعدي حول رغبته في اللعب للمنتخب المغربي.

لاعبو منتخب المغرب للفوتسال

اقرأ المزيد

وأشار أن الركراكي يعلم الحب الكبير الذي يُكنه الصحراوي لمنتخب المغرب، وقد صرّح اللاعب بذلك من قبل، بعدما رفض مواصلة تمثيل منتخب النرويج، حتى إن لم يجد مكانته مع المنتخب المغربي، أمر يعمل الركراكي على استغلاله، ليكون الصحراوي مفتاح إقناع بوعدي بالانضمام إلى منتخب المغرب الأول.

وأوضح المصدر أن مندوب الاتحاد المغربي لكرة القدم في فرنسا، تواصل بدوره مع بوعدي وأسرته، من أجل أن يكون حاضرًا مع "أسود الأطلس" مستقبلًا، لكن اللاعب لم يرد أن يحسم في الأمر خلال الوقت الراهن.

من أيوب بوعدي؟

ولد أيوب بوعدي يوم 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2007 في مدينة سينليس الفرنسية من والدين مغربيين، واحتفل، قبل أيام، بعيد ميلاده السابع عشر تزامنًا مع تحقيق فريقه لانتصار ثمين أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ويملك بوعدي الجنسيتين الفرنسية والمغربية، ولكنه مثل المنتخب الفرنسي في الفئات العمرية، حيث لعب مع منتخب تحت 16 عامًا 4 مباريات وسجل فيها هدفًا واحدًا، فيما مثّل منتخب "الديوك" تحت 17 عامًا في 3 لقاءات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 8102024 والقنوات ...
التالى أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 8-10-2024 وعيار 21 يتراجع 15 جنيه