أخبار عاجلة
مصرع تلميذيْن غرقا في منطقة أفورار -
المنتخب يستعد للقاء إفريقيا الوسطى -
قرارات في حق مستشارين بمراكش -

ريال مدريد يكشف رسميًّا تفاصيل إصابة إيدير ميليتاو

ريال مدريد يكشف رسميًّا تفاصيل إصابة إيدير ميليتاو
ريال مدريد يكشف رسميًّا تفاصيل إصابة إيدير ميليتاو

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانًا رسميًّا، أعلن من خلاله تفاصيل إصابة إيدير ميليتاو مدافع الفريق، والذي غادر معسكر منتخب البرازيل في ريو دي جانيرو، بعد التأكد من إصابته، ليغيب عن السيليساو في فترة التوقف الدولي.

واضطر ميليتاو (26 عامًا)، للعودة إلى مدريد بعد سفره إلى ساو باولو، بسبب الآلام العضلية التي منعته من المشاركة مع منتخب بلاده في مباراتي تشيلي وبيرو.

وأظهرت الفحوصات التي أجريت لميليتاو، يوم الثلاثاء، وهو اليوم الذي استأنف فيه ريال مدريد تدريباته، إصابة عضلية لدى المدافع البرازيلي.

الإعلان عن تفاصيل إصابة إيدير ميليتاو

وقال ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي عن إصابة إيدير ميليتاو: "بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا إيدير ميليتاو من قبل الطاقم الطبي لريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق عضلي في عضلة الفخذ اليسرى، وسيتم متابعة تطور حالته".

اتهامات للفرنسي كيليان مبابي والثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور وإيدير ميليتاو بالهروب من منتخبي فرنسا والبرازيل لتفادي شبح الإصابة.

اقرأ المزيد

ولم يكشف النادي الملكي كعادته عن مدة غياب البرازيلي عن الملاعب، بعد التأكد من إصابة إيدير ميليتاو. ومن المرجح أن يخضع لفحوص طبية إضافية، لمعرفة مدة غيابه الدقيقة والبرنامج العلاجي الذي سيتبعه من أجل التعافي من إصابته.

وكانت مباراة الدوري الأخيرة ضد فياريال التي فاز بها الفريق بقيادة كارلو أنشيلوتي، قد شهدت إصابة خطيرة في الرباط الصليبي لداني كارفاخال، بالإضافة إلى إصابتين للاعبين البرازيليين فينيسيوس جونيور الذي عانى من مشكلة في الرقبة حالت دون سفره إلى البرازيل، وميليتاو الذي اضطر للعودة إلى العاصمة الإسبانية؛ فضلًا عن الحارس أندري لونين.

ويأمل الجهاز الفني للنادي الملكي أن يتمكن ميليتاو من التعافي خلال الأسبوعين المقبلين، اللذين لا يوجد فيهما مباريات للأندية بسبب فترة التوقف الدولية، ويسعى لتجهيزه للمباراة المقبلة ضد سيلتا فيغو يوم السبت 19 أكتوبر/ تشرين الأول.

ويخوض ريال مدريد مباريات صعبة خلال الشهر الجاري، عقب نهاية فترة التوقف الدولي، حيث يلتقي مع سيلتا فيغو، وبوروسيا دورتموند، فضلًا عن برشلونة في كلاسيكو الأرض، وذلك يوم 26 أكتوبر الجاري، في ملعب "سانتياغو برنابيو".

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة من 9 مباريات، متخلفًا بفارق 3 نقاط عن برشلونة متصدر الترتيب، في حين يحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط من مباراتين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أكسيوس: إيران ستشن هجوما بصواريخ تصل إسرائيل خلال 12 دقيقة من إطلاقها
التالى هيئة البث الإسرائيلية: الهجوم الإيراني متوقع في الـ12 ساعة المقبلة