أخبار عاجلة
"المهيب" يستقطب جمهورا عريضا بباريس -
المحامون ينتقدون قرار المحكمة الأوروبية -

مفاجأة.. برشلونة ما يزال يدفع رواتب ميسي وألبا وبوسكيتس!

مفاجأة.. برشلونة ما يزال يدفع رواتب ميسي وألبا وبوسكيتس!
مفاجأة.. برشلونة ما يزال يدفع رواتب ميسي وألبا وبوسكيتس!

فجّرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية مفاجأة كبيرة؛ بقولها إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ما يزال يحصل على الأموال من برشلونة رغم رحيله عن النادي الكتالوني قبل أكثر من 3 أعوام.

وغادر ميسي قلعة "البلوغرانا" في صيف 2021، بعد انتهاء عقده مع النادي، ليقضي موسمَين صحبة باريس سان جيرمان، قبل أن يلتحق بنادي إنتر ميامي الأمريكي عام 2023، عبر صفقة مجانية.

وبدا منطقيًا للكثيرين أن يتوقف البرسا عن دفع الأموال إلى ميسي، بمجرد رحيل الأخير عن قلعة "كامب نو"، لكن الواقع يقول إن النادي الكتالوني مُدان برواتب شخصية، وافق المهاجم الأرجنتيني على عدم الحصول عليها بصورة فورية، تضامنًا منه مع النادي في أزمة كورونا الشهيرة.

ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو

اقرأ المزيد

وكانت إدارة البرسا توصلت لاتفاق مع ميسي، يقضي بتأجيل حصول الأخير على بعض رواتبه الشخصية، أملًا في مساعدة النادي على تجاوز التداعيات الاقتصادية الصعبة لأزمة كورونا.

وبالإضافة إلى ميسي، أبرمت إدارة البرسا اتفاقًا مُماثلًا مع الثنائي سيرخيو بوسكيتس وجوردي ألبا. ولذلك، يلتزم النادي حاليًا بدفع الرواتب المؤجلة إلى اللاعبين الثلاثة، رغم رحيلهم عن قلعة "البلوغرانا".

ورحل بوسكيتس وألبا عن "كامب نو" في صيف 2023، لينضما إلى ميسي في إنتر ميامي، المنافس ببطولة الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة سينتهي من دفع الرواتب المؤجلة إلى ميسي وبوسكيتس وألبا هذا الموسم. ويعتقد مراقبون أن تخلص البرسا من هذا العبء المالي، قد يُسهم بصورة مؤثرة في تحسن الوضع الاقتصادي للنادي بشكل عام.

وعانى "اللوس كوليز" من أزمة مالية خانقة بالأعوام الأخيرة، لدرجة اضطر معها النادي للتعامل بـ"تقشف واضح" فيما يخص إبرام الصفقات الجديدة في سوق الانتقالات.

برشلونة أبرم صفقة كبيرة واحدة الصيف الماضي

واكتفى البرسا بإبرام صفقة كبيرة واحدة الصيف الماضي؛ بتعاقده مع لاعب الوسط الإسباني داني أولمو، قادمًا من لايبزيغ الألماني، مقابل 55 مليون يورو.

مع ذلك، تمكن مدرب "البلوغرانا" الجديد، هانز فليك، من تكوين توليفة جيدة للفريق، الذي دشن موسمه الجديد بتحقيق 8 انتصارات بالجولات التسعة الأولى من الدوري الإسباني، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 24 نقطة من أصل 27 ممكنة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سقوط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية
التالى بيلد: عمر مرموش.. 5 أسرار عن بطل فرانكفورت الصامت منها سيارته المرسيدس